الممثلة المصرية غادة عبد الرازق تفاجئ جمهورها بصورة لها داخل الطائرة !!

0

لبنان / كلانسي الإخبارية :

الممثلة المصرية غادة عبد الرازق في لبنان

أعلنت الممثلة المصرية ​غادة عبد الرازق​، اليوم الأحد ، عن تواجدها في العاصمة اللبنانية بيروت خلال اليومين الماضيين، حيث كشفت عن ذلك من خلال اقدامها على مشاركة جمهورها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي،  بصورة لها من داخل الطائرة ، ما أدى إلى إثارة الكثير من الجدال والتساؤلات عن فحوى الزيارة .

غادة عبد الرازق تزور لبنان لتصوير حلقة في برنامج أحمد سقا الرمضاني

حيث كان سبب زيارة غادة إلى بيروت ، هو من أجل تصوير حلقة في برنامج الممثل المصري ​أحمد السقا​ الجديد الذى يشرف على انتاجه صادق الصباح والمقرر عرضه في موسم رمضان المقبل.

مسلسل السلطانة الرمضاني بطولة غادة عبد الرازق

عن جديد أعمال الفنانة غادة عبد الرازق ، ففي الوقت الراهن ، تنشغل غادة في تصوير مسلسلها الجديد “السلطانة” الذي تدخل به سياق التنافس الرمضاني بين المسلسلات  الرمضانية المقبلة ، والتي أقدمت على تصويره شهر يناير الماضي ويشارك في بطولته محمود عبد المغني ومحمد لطفي، ومحمد شاهين، ودينا، ومحمود البزاوي، وحسن حسني، ومي الغيطي، ومحمد حاتم، وتأليف إياد إبراهيم، وإخراج محمد بكير.

غادة عبد الرازق تتخذ قرار بايقاف تصوير فيلمها حفلة 9 نظرا لانشغالها في تصوير مسلسل السلطانة

ومن جانب آخر ، اتخذت غادر قرار بايقاف تصوير فيلمها “حفلة 9” على خلفية انشغالها بالمسلسل بعد تصوير أسبوع في أحداثه ويشاركها البطولة طارق لطفي، وأحمد وفيق، ومحمود البزاوي، وطارق صبري، ونهال عنبر وكمال أبو رية، والطفلة جنات عبد المنعم، وإخراج عبد المنعم ربيع، وتدور أحداثه في إطار غامض ومشوق حول وجود جريمة قتل، وتتسلسل الأحداث بطريقة مشوقة طوال الفيلم لمعرفة حقيقة القاتل.

Leave A Reply

Your email address will not be published.