الممثلة المصرية نادية الجندي تفصح عن سرقة ما يقارب 65 ألف دولار أمريكي منها أثناء تواجدها في بيروت

0

مصى/ كلانسي الإخبارية:

قضية الممثلة المصرية نادية الجندي التي تعرضت فيها للسرقة في بيروت ما زالت التحقيقات فيها مستمرة للوصول إلى المجرم

أقظمت معلومات خاصة ، اليوم الخميس ، على الافصاح عن أن الدعوى التي قامت الممثلة المصرية ​نادية الجندي​، برفعها وإدعت فيها بتعرضها للسرقة في أحد الفنادق المعروفة في ​بيروت​، لم يتم اغلاقها بعد، وأن التحقيقات في القضية ما زالت مستمرة للوصول إلى الفاعل.

نشوب الثورة اللبنانية وانتشار فيروس الوباء العالمي تسببت في تاخر الوصول إلى الجاني ومقاضاته

حيث أن العوامل التي ساهمت في عدم الاسراع في الوصول إلى الجاني، كانت نشوب الثورة التي حصلت في ​لبنان​ و إنتشار ​فيروس الوباء العالمي ، وحالة الإنهيار الاقتصادي وتازم الوضع العام في البلد.

الممثلة المصرية نادية الجندي تصل قيمة ما سرق منها ما يقارب 65 ألف دولار أمريكي خلال تواجدها بأحد الفنادق في بيروت

حيث أفادت المعلومات، بأن الممثلة نادية، كانت تتواجد وقتها في بيروت لأداء مهمة فنية ، وبالتحديد لتصوير مشاهدها في مسلسل “​سكر زيادة​”، لتتعرض هناك بالفعل لعملية سرقة داخل أحد الفنادق، وقد وصلت قيمة المسروقات الى ما يقارب الـ65 ألف دولار أميركي.

الممثلة المصرية نادية الجندي تقوم بتقديم شكوى لدى فصيلة سن الفيل في لبنان للوصول إلى الجاني واستعادة ما سرق منها

وبدورها، قامت الجندي بتقديم شكوى لدى فصيلة سن الفيل، وجرى تحويل الملف الى بعبدا، وقد إدعت حينها أن شخص ما قام سرق حقيبة يدها وفي داخلها مبلغ من المال ومجوهرات، وبعض الأوراق الثبوتية والخاصة.

أحداث مسلسل سكر زيادة رمضان 2020

وتجدر الإشارة إلى ، أن مسلسل سكر زيادة ، تدور أحداثه  في اطار كوميدي حول عصمت وكريمة وجميلة، ثلاث سيدات يقعن ضحايا لعملية نصب بسبب فيلا قررن شرائها، وعليهن اﻵن التعايش مع الوضع الراهن في السكنى في نفس الفيلا، أو أن تحظى إحداهن دون اﻷخرى في الاستحواذ على الفيلا.

Leave A Reply

Your email address will not be published.