الممثلة المصرية نيللي كريم تصرح أن هذه الفنانة هي روح قلبها بكل معاني الكلمة

0

مصر/ كلانسي الإخبارية:

الممثلة المصرية نيللي كريم ترد على دعاء المصرية شريهان لها

أقدمت الممثلة المصرية نيللي كريم ، اليوم الثلاثاء، على الرد والتعقيب على دعاء الفنانة المصرية شريهان لها.

الممثلة المصرية نيللي كريم تكشف أن أجمل شي أن يستيقظ الشخص ويجد شخص يدعي له

حيث قامت نيللي، بكتابة منشورا على حسابها الشخصي على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، أنه أجمل شيء في الحياة أن يستيقظ الشخص ويجد إنسانه جميله وصادقه وحساسه مثلك يا شيري يقوم بالدعاء لها.

الممثلة المصرية نيللي كريم توضح أن تكن الحب الكبير للفنانة المصرية شريهان وأنها روح قلبها بكل معاني الكلمة

واكدت نيللي، أنها تكن الكثير من الحب لشريهان العظيمة،مبينة أنها روح قلبها بكل معاني الكلمة، داعية الله أن يهبها االصحه و السعاده و الرضا لها ولعائلتها، لتختم “بحبك اوي”.

الفنانة المصرية شريهان تفصح عن محبتها الكبيرة للممثلة المصرية نيللي كريم وأنها تتمنى لها الخير والنجاح والسعادة

وفي ذات السياق، أقدمت شريهان مؤخرا ، على الافصاح عن محبتها الكبيرة لنيللي كريم ، متمنية لها النجاح والخير والسعادة، كاتبة: “أن يُقال اسمك في دعاء أحدهم كل يوم وأنت لا تشعر …نيللي كريم اللهم الخير كل الخير والسعادة والصحة والنجاح والحب والسلام والسلامة من كل شر هي وجميع أبنائها واسرتها الكريمة وأحبائها جميعاً اللهم إني أحبها فيك .. إحفظها يارب العالمين واحميها بعينك التي لا تغفل ولا تنام أبداً”.

الممثلة المصرية نيللي كريم تنضم إلى مسلسل 100 وش

وجدير بالذكر ، ان الممثلة المصرية نيللي كريم تشارك في الموسن الرمضاني من خلال مسلسلها”100 وش” ،والذي تجسد  فيه نيللي كريم شخصية كوميدية تدعى “سكر” تعمل فى صالون نسائي، إلا أنها تستهوى النصب، فتسعى لإجراء عمليات نصب، تمكنها من جني الأموال، تجعلها تتمكن من شراء” كوافير” خاص بها وتدور الأحداث العديد من المفارقات الكوميدية.

حيث يعرض  يوميًا على قناة الحياة فى تمام الساعة 7:45، وهو من بطولة نيللى كريم، آسر ياسين، مصطفى درويش، علا رشدى، إسلام إبراهيم، وحنان يوسف وزينب غريب ودنيا ماهر وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف عمرو الدالى وأحمد وائل، إخراج كاملة أبو ذكرى.

Leave A Reply

Your email address will not be published.