الممثلة المصرية هنادي مهنا تكشف أن هذا الممثل هو سر نجاح مشاهدها في مسلسل “الفتوة”

مصر/ كلانسي الإخبارية:

الممثلة المصرية هنادي مهنا تعلق على اعتراف الشيخ مبروك بحبه له في مسلسل الفتوة

أقدمت الممثلة المصرية هنادي مهنا، اليوم الأحد، بالتعقيب على مشهد اعتراف وافصاح “الشيخ مبروك” وهو خطيبها الممثل المصري أحمد خالد صالح عن أنه يحمل مشاعر الحب لها في مسلسل “الفتوة”.

الممثلة المصرية هنادي مهنا توضح أن مشهد اعتراف الشيخ مبروك بحبه لها كان المشهد الأول الذي جمعهما معا في مسلسل الفتوة

حيث قامت هنادي مهنا ،بمشاركة جمهورها مشهد الاعتراف من مبروك لها على حسابها الشخصي على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، وتركت تعليقها ، الذي أوضحت فيه أنه وأخيرا قام مبروك ، بالاعتراف بحبه، مؤكدة أن هذا المشهد أول مشهد يجمعهما معا، وأول مشهد قامت بتصويره في المسلسل ، وأنها كانت تشعر بالخوف الشديد حينها، لأنه كان أمامها موقع تصوير جديد وشخصية جديدة.

الممثلة المصرية هنادي مهنا توضح أن الممثل المصري أحمد خالد صالح ممثل قوي ويرفع من مستوى الشخص الذي يمثل أمامه

واكدت ان الشيء الوحيد، الذي كان يبث داخلها شعور الراحة والطمأنينة هو وجود ممثل قوي و شاطر أمامها، لدرجة انه يقوم برفع مستوى أي شخص يقوم بالتمثيل أمامه، وبث شعور الخوف في نفس الوقت، لأن تمكنه من أداء المشهد بجدارة من الممكن أن يكشف عن عيوب الممثل الذي يتواجد أمامه.

الممثلة المصرية هنادي مهنا تكشف أن ظهور مشاهدها بشكل راقي في مسلسل الفتوة سببها الممثل المصري أحمد خالد صالح

وأشارت مهنا إلى أن، ظهور المشاهد بشكل جميل وراقي للجمهور، سببه الممثل أحمد خالد صالح، لتتوجه له بالشكر الكبير على وجوده، منوهة أن ذلك ليس من باب التسويق له لكن اي شخص حد يعمل معه سيفهم حقيقة كلامه عنه.

الممثل المصري أحمد خالد صالح يعبر عن فخره الكبير بالممثلة المصرية هنادي مهنا

ومن جهته،قام أحمد خالد صالح بالرد على كلام هنادي مهنا، انه يشعر بالفخر الكبير تجاهها، ليختم”يا قمري الموهوبة والشغل حلو بيكي و ليكي بحبك”.

 

Comments are closed.