الممثلة المصرية هيدي كرم تهنئ والدتها في عيد ميلادها بطريقة مؤثرة

0

مصر  كلانسي الإخبارية :

الممثلة المصرية هيدي كرم تنشر صورة لها برفقة والدتها وأختها على انستغرام

أقدمت  الممثلة المصرية ​هيدي كرم​ ، أمس الإثنين ، على مشاركة جمهورها ، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام” ،صورة تبرز تواجدها إلى جانب اختها ووالدتها.

هيدي تهنئ والدتها بمناسبة عيد ميلادها

وتعمدت هيدي نشر هذه الصورة ، لتقوم بتوجيه رسالة تهنئة لوالدتها بمناسبة عيد ميلادها، لتترك تعليق أسفل الصورة توضح ، أن والدتها كانت على الدوام كالجندي المجهول ، والمصد الباعث للقوة ،وتشبه الأرض بصلابتها ، ورأس الحكمة إلى جانبها أنها المرأة الواعية التي تمتع بميزة الذكاء الفطري.

وأكدت ، أنها مهما أسهبت في الحديث عنها ، لن تسطتيع الكلمات وصفها ،ودعت الله أن يحفظها الله لها ولأختها وأن تبقى معهم على الدوام حاضرة بكل ما تواجهه في حياتها من مشاكل وقصص أن تبقى كالشمعة المضيئة في حياتها ، مبينة، أن هناك ملاحظة تفيد أن رغم وصفها لها بكل معاني الحب ، لكن هذا لا يمنعها من أن تصاب الجنون في بعض الأحيان من تصرفات والدتها ، لكن رغم ذلك ستبقى أفضل هبة من الخالق لها ، واختتمت حديثها ب” كل سنة وأنتي طيبة يا أمي، بحبك”.

أبرز مسلسلات هيدي كرم “بنت من شبرا”

وجدير بالذكر ، أن هيدي كرم ممثلة مصرية. خريجة من  القسم الفرنسي بكلية التجارة التابعة لجامعة عين شمس، ثم عملت كعارضة في عدد كبير من اﻹعلانات وأغاني الفيديو الكليب، ثم دخلت عالم التمثيل منذ بداية الألفية الجديدة من خلال الدراما التلفزيونية، حيث انضمت إلى  مسلسلات عدة أبرزها (بنت من شبرا، مصر الجديدة، أصحاب المقام الرفيع، العميل 1001)، إلى جانب ذلها تأديتها العديد من البطولات لعدد من الأفلام السينمائية، منها (كان يوم حبك، ملك وكتابة، البلياتشو، نقطة رجوع).

Leave A Reply

Your email address will not be published.