الممثلة المصرية ياسمين صبري وزوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة يتنزهان على كورنيش الاسكندرية قبل أذان المغرب

0

مصر/ كلانسي الإخبارية:

الممثلة المصرية ​ياسمين صبري​ وزوجها رجل الأعمال المصري ​أحمد أبو هشيمة يثيران الجدل بهذه الصور

أقدمت الممثلة المصرية ​ياسمين صبري​ وزوجها رجل الأعمال المصري ​أحمد أبو هشيمة​، أمس السبت، على إثارة حالة من الجدل الواسع عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

رواد مواقع التواصل الإجتماعي يتداولون صورا لياسمين صبري وزوجها أحمد أبو هشيمة خلال تنزههما على كورنيش الإسكندرية

حيث تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، صور لياسمين وزوجها، وهما يقومان بالتنزه على كورنيش الإسكندرية، في الساعات الأخيرة قبل أذان المغرب وحلول موعد الإفطار

أحد المعجبين يقوم بالتقاط صورا له مع الممثلة المصرية ​ياسمين صبري​ وزوجها رجل الأعمال المصري ​أحمد أبو هشيمة

ومن جانبه قام أحد المعجبين بالتقاط صوراً له مع ياسمين وأحمد، وسرعان ما تم انتشار الصور بشكل كبير وتداولها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، الذين تمكنوا من خطف أنظار المحيطين بهم من خلال ظهورهما على ضفاف البحر.

الممثلة المصرية ​ياسمين صبري​ تشارك في مسلسل فرصة تانية الذي يعرض حاليا في رمضان

وتجدر الإشارة، إلى ان الممثلة المصرية ياسمين صبري تقوم بتقديم بطولة مسلسل “فرصة تانية”، الذي يتم عرضه في الموسم الرمضاني الحالي، والذي يشارك فيه أيضا أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، إدوارد، محمود البزاوي، هبة عبد الغني، سارة الشامي، محمد أبو داود، أحمد الشامي، نهال عنبر، عمر الشناوي، معالجة درامية محمد سيد بشير، تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج مرقس عادل.

مسلسل فرصة تانية رمضان 2020

وتجدر الإشارة إلى أن، مسلسل “فرصة تانية” يتم عرضه حاليا في الموسم الرمضاني، وهو تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل، وبطولة ياسمين صبري، أحمد مجدي، أيتن عامر، هبة مجدي، دياب، إدوارد، محمود البزاوي، هبة عبد الغني، سارة الشامي، محمد أبو داود، أحمد الشامي، نهال عنبر، عمرالشناوي، محمد جمعة وتميم عبده.

Leave A Reply

Your email address will not be published.