الممثلة المصرية يسرا تفجع بخبر وفاة الشخص الذي أنقذ حياتها أكثر من مرة

0

مصر/ كلانسي الإخبارية:

الممثلة المصرية يسرا تفصح عن حزنها الشديد لوفاة طبيبها الخاص الذي أنقذ حياتها أكثر من مرة

أقدمت ​الممثلة المصرية يسرا​ ، اليوم الجمعة، على الافصاح عن حزنها الشديد عقب سماعها خبر وفاة طبيبها الخاص الذي كان له الفضل في إنقاذ حياتها أكثر من مرة.

الممثلة المصرية يسرا تشارك جمهورها صورة طبيبها الراحل وتنعيه بكلمات مؤثرة

حيث قامت يسرا ، بمشاركة جمهورها على حسابها الشخصي على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، صورة لطبيبها وصديقها تنعيه فيها، حيث أوضحت أنها تتقديم بخالص أغانيها الحارة للدكتور حسين جوهر وأخته السيدة هالة جوهر، في وفاة والدهم الدكتور ​شريف جوهر​، مبينة أنه بكل أسف الجميع افتقد قيمة وقامة كبيرة في حياتهم ، لتختم”هتوحشني أوي يا دكتوري وصديقي الغالي”.

الممثلة المصرية يسرا توضح تكتب رثاءً حزيناً تعبر به عن شدة فقدها لطبيبها الراحل

إلى جانب ذلك فأوردت يسرا على الصورة رثاء حزيناً عبرت فيها ، أنه لا يوجد كلام تستطيع أن تصف به ما تشعر به ولا يستطيع أن يوفي وجعها وحزنها على فقدان شخص في معزة وغلاوة طبيبها بالنسبة لها ، مؤكدة أنه لم يكن فقط مجرد طبيبها الخاص ،بل كان له الفضل الكبير في إنقاذ حياتها أكثر من مرة.

الممثلة المصرية يسرا تكشف أن طبيبها الراحل كان بمثابة سند وأخ وصديق بالنسبة لها

وكشفت يسرا أن طبيبها بمثابة سند وأخ وصديق أعظم من أي كلام تكتبه ليوفي حقه وغلاوته لديها، وأنها تشعر بحزن ووجع كبير للغاية لفقدانه فقد كان من أغلى الناس في حياتها.

الممثلة المصرية ليلى علوي تراسل الممثلة المصرية يسرا لتعزيها بوفاة طبيبها الخاص

ومن جانبها، قامت الممثلة المصرية ليلى علوي ، بمراسلة زميلتها وصديقتها يسرا، وعلقت أيضا على منشورها ، الذي كتبت فيه ، البقاء لله وألف ونور عليه،وتتقدم بخالص العزاء لعائلة الفقيد.

الممثلة المصرية حلا شيحة والممثلة رندا البحيري تقدمان التعازي للفنانة يسرا بوفاة طبيبها الخاص

كما قامت ​حلا شيحة​ ، بتقديم التعازي ليسرا، فكتبت :”البقاء لله ربنا يجعل مثواه الجنة و يقبله و يتجاوز عن سيئاته”، بينما رندة البحري علقت :”البقاء لله”.

الممثلة المصرية يسرا تشارك في مسلسل خيانة عهد

وتجدر الإشارة إلى، أن الممثلة المصرية يسرا تشارك في الموسم الرمضاني الحالي، من خلال مسلسلها “خيانة عهد” والذي تشارك ببطولته كل من جومانا مراد وحلا شيحة وعبير صبري وخالد سرحان وتأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز.

Leave A Reply

Your email address will not be published.