الممثلة المصرية ​سارة سلامة​ تصرح باستكمال تصوير مشاهدها الأخيرة في مسلسل “يا أنا يا جدو”، وما العقبات التي واجهها المسلسل ؟!

مصر/ كلانسي الإخبارية:

الممثلة المصرية ​سارة سلامة​ تكشف عن تصوير مشاهدها الأخيرة من مسلسل يا أنا يا جدو

أفصحت الممثلة المصرية ​سارة سلامة​،  اليوم الجمعة، عن قيامها حالياً بتصوير مشاهدها الأخيرة في مسلسل “يا أنا يا جدو” الذي كان تغير اسمه عن الاسم السابق “كتف قانوني”.

مسلسل يا أنا يا جدو تعرض سابقا للإيقاف والتأجيل الموسم الماضي

حيث كان هذا المسلسل متوقفا العام الماضي قبل شهر رمضان بأسابيع قليلة ،إضافة إلى اتخاذ قرار تأجيله،ليتم بعدها العودة إلى التصوير من جديد، وما زال هناك  أقل من 10 أيام ويتم الانتهاء من العمل نهائيا وعرضه في شهر رمضان المقبل.

أحداث مسلسل يا أنا يا جدو الرمضاني

وفيما يتعلق بالمسلسل،  فهو بطولة مشتركة تجمع بين سارة سلامة والممثلين المصريين ​أحمد بدير​ و​طارق صبري​، وتدور أحداثه حول تجسيد بدير شخصية “جد” ثري ولديه قصر وله أحفاد، ويتزوج من فتاة صغيرة وهي سارة سلامة التي استغلها شقيقها محمد نجاتي واقنعها بالزواج من أحمد بدير في سبيل الإستفادة من أمواله.

وتجدر الإشارة إلى، ان مسلسل “​يا انا يا جدو​ ” يشارك في بطولته محمد نجاتي وأحمد سلامة ورنا سماحة ومدحت ‏تيخا وعبد الله مشرف ومحمد الصاوي ومنير مكرم وحسن عبد الفتاح، من تأليف فتحي الجندي وإخراج عادل الأعصر.

Comments are closed.