الممثلة المصرية ​شيري عادل​ تعود لتصوير حكاية “أمر شخصي “ضمن مسلسل” إلا أنا” بعد قرار إيقاف تصوير مشاهده مؤخرا

0

مصر/ كلانسي الإخبارية:

الممثلة المصرية ​شيري عادل​ تعلن استكمال تصويره حكاية أمر شخصي التي تأتي ضمن مسلسل إلا أنا

أعلنت  الممثلة المصرية ​شيري عادل​ ، اليوم الثلاثاء،  عن عودتها لاستكمال تصوير حكاية “أمر شخصي” التي تقوم ببطولتها في مسلسل “إلا أنا” بعد شهر رمضان المقبل.

حكاية أمر شخصي ستعرض على شاشات التلفاز عقب شهر رمضان المقبل

حيث قامت شيري بتصوير  بعض المشاهد في العمل مع المخرج محمود كامل وتم اتخاذ قرار إيقاف التصوير كاجراء احترازي للحد من انتشار الوباء العالمي،  خاصة وأن  الحكاية من المقرر عرضها  بعد عيد الفطر المقبل.

مسلسل إلا أنا يتضمن 60 حلقة من القصص المستقلة المختلفة

وفيما يتعلق بتفاصيل، مسلسل “إلا أنا” فهو قصة يسري الفخراني، والذي تتمحور  أحداثه في 60 حلقة، وهو يشمل عدد من القصص المستقلة، كل قصة منها تتضمن 10 حلقات، وقررت قناة dmc عرض أول حكايتين من العمل قبل شهر رمضان وهما “بنات موسى” بطولة وفاء عامر والتي انتهى عرضها، و”سنين وعدت” بطولة أروى جودة والمقرر الانطلاق في  عرض حلقاتها يوم الأربعاء المقبل.

الممثلة المصرية ​شيري عادل​  تشارك في مسلسل السهام المارقة الذي عرض في رمضان 2018

وجدير بالذكر أن،  آخر أعمال شيري عادل الفنية هو  مسلسل “السهام المارقة” الذي تم عرضه للمرة الأولى  في شهر رمضان 2018 على قناة أبو ظبي، وشارك في بطولته  شريف سلامة وهاني عادل ووليد فواز، وعدد من الفنانين العرب أبرزهم التونسية عائشة بن أحمد واللبنانية دياموند أبو عبود والسعودي هشام فقيه والعراقي كامل إبراهيم وإخراج محمود كامل.

Leave A Reply

Your email address will not be published.