الممثلة المصرية ​فيفي عبده​ تنشر وصلة رقص لها على أنغام الأغنية العراقية “عروسة” من داخل الحج المنزلي ، وبماذا أوصت جمهورها ؟!

0

مصر/ كلانسي الإخبارية:

الممثلة المصرية ​فيفي عبده​ تلتزم بالحجر الصحي المنزلي وتوصي جمهورها بذلك

أقدمت الممثلة المصرية ​فيفي عبده​،  اليوم الأربعاء، على الافصاح بالتزامها بالحجر المنزلي، حيث تقوم بمتابعة التواصل مع جمهورها  عبر حسابها  الشخصي على مواقع التواصل الإجتماعي وتقوم بمدهم بروح الحماس للإلتزام بالحجر المنزلي لحمايتهم من ​الوباء العالمي المنتشر.

الممثلة المصرية ​فيفي عبده​ تشارك جمهورها  وصلة رقص لها على أنغام أغنية عراقية

حيث قامت فيفي عبدو ، بمشاركة جمهورها على حسابها الشخصي على أحد مواقع التواصل الإجتماعي،  وصلة رقص جديدة على أنغام إحدى الأغنيات العراقية في سبيل تسلية متابعيها والترفيه عنهم في ظل الملل الذي أصابهم في الحجر المنزلي .

الممثلة المصرية ​فيفي عبده تعبر عن حبها للعراق بهذه الأغنية

وقامت فيفي بالتعليق على مقطع الفيديو  ، أن هذه الرقصة من صالون فيفي عبده على أغنية عراقية تحمل اسم “عروسة” للمطربه اسراء الأصيل ، مبينة أنها  تحب العراق  لتختم حديثها “وبحبكم اوي خمسي مواااه”.

الممثلة المصرية ​فيفي عبده​ تشارك في مسلسل ” مملكة الغجر” الذي عرض في موسم  رمضان الماضي

وتجدر الإشارة إلى،  أن فيفي عبده سبق لها أن انضمت الى السباق الرمضاني السابق لعام 2019 من خلال مسلسل “​مملكة الغجر​” وهو من بطولة ‏حورية ‏فرغلي، ‏وسامح ‏الصريطي، ‏وأحمد ‏كرارة، وسناء شافع، وحسام الجندي، وحازم سمير، وميار الغيطي، ‏وغيرهم، ‏من ‏تأليف ‏محمد الغيطي وإخراج عبد العزيز ‏حشاد.

Leave A Reply

Your email address will not be published.