الممثلة ​سينتيا صامويل تكشف لجمهورها اللوك الجديد الذي أخفتهم عنهم لمدة شهرين ، وما علاقة هذا اللوك بمسلسلها ” من الآخر ” ؟!

0

لبنان / كلانسي الإخبارية:

الممثلة ​سينتيا صامويل​ تشارك جمهورها صورة بلوك جديد لشعرها

قدمت  الممثلة ​سينتيا صامويل​،  اليوم الثلاثاء، على مشاركة جمهورها على حسابها الشخصي على أحد مواقع التواصل الإجتماعي،  صورة جديدة لها.

الممثلة ​سينتيا صامويل​ تعتمد الشعر الأشقر القصير بدلا من لون شعرها البني الطويل سابقا

حيث برز ظهور صامويل بلوك جديد وشعر أشقر قصير، عقب اعتمادها سابقا على الظهور بشعر بني طويل لفترة سنتين.

الممثلة ​سينتيا صامويل​ تكشف عن إخفاء لوك شعرها الجديد عن الجمهور لمدة شهرين

وأوضحت  سينتيا أنها تعمدت اخفاء اللوك الجديد عن الجمهور، واحتفاظها بالسر لمدة شهرين ، مشددة أن اللوك الجديد مرتبطا بالتصوير لطبيعة دورها في عمل جديد كان من المقرر عرضه في الموسم الرمضاني القادم.

جمهور واصدقاء الممثلة ​سينتيا صامويل​ يبدون اعجابهم بلوكها الجديد

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع الصورة، حيث أبدى عدد من متابعيها وأصدقائها من الوسط الفني اعجابهم الكبير باللوك الجديد. كما أقدمت عدة مواقع وصفحات اعلامية على مواقع التواصل الإجتماعي على نشر صور لوكها الجديد.

الممثلة ​سينتيا صامويل​ توضح أن السر في اللوك الجديد ليتماشى مع دورها في مسلسل من الاخر

وجدير بالذكر أن،  هذا اللوك الجديد الذي ظهرت من خلاله سينتيا جاء ليتناسب مع  طبيعة دورها في مسلسل “من الآخر” ، والتي تؤدي فيه سينتيا دور محامية عبر شخصية “تارا ماضي” التي سبق وأكدت أنها شخصية مميزة وستكون محط اعجاب المشاهدين.

مسلسل من الاخر الرمضاني

كما ويضم مسلسل “من الآخر” ،نخبة من أهم نجوم الدراما في الوطن العربي منهم معتصم النهار وريتا حايك وهو من انتاج شركة “الصبّاح”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.