الممثل التركي الشهير بوراك دينيز يفصح عن إصابة شاب بسيارته نتيجة الكحول

0

تركيا/ كلانسي الإخبارية:

الممثل التركي الشهير بوراك دينيز يفصح عن دهسه شابا بسيارته و هو تحت تأثير الكحول

أقدم الممثل التركي الشهير بوراك دينيز، بطل مسلسل “الحب لا يفهم الكلام” ومسلسل “حكايتنا”، اليوم الاثنين، على الافصاح عن قيامه بدهس شاباً بسيارته التي كان يقودها وهو تحت تأثير الكحول.

قناة forx5 تنشر مقطع فيديو للممثل التركي الشهير بوراك دينيز وهو يصدم الشاب بسيارته

حيث قامت قناة “forx5” ، بنشر مقطع فيديو يوثق بوضوح لحظة اصطدام سيارة بوراك بالشاب، الذي كان يقود الدراجة والذي أسفر هذا الحادث عن إصابته، لكن ردة فعل بوراك جاءت قوية وجريئة حيث أنه لم يلوذ بالفرار ، بل ترجل من سيارته وأعطى الشاب رقم هاتفه.

الممثل التركي الشهير بوراك دينيز يكشف أنه طلب منه التوجه إلى مركز الشرطة للإدلاء بشهادته

كما أوضح الممثل التركي بوراك، أنه تم توجيه طلب إليه بضرورة الذهاب الى مركز الشرطة للادلاء بشهادته وكل المعطيات المطلوبة.

حادث الممثل التركي الشهير بوراك دينيز لم يسفر عن إصابته بل معاناة الشاب من ألم مع بعض الرضوض الخفيفة

وكشفت مصادر مقربة من بوراك، أنه يمتع بصحة جيدة وأن يصاب بأي أذى، اما الشاب الاخر فهو يعاني من ألم في الكتف وبعض الرضوض الطفيفة.

مسلسل الحب لا يفهم من الكلام بطولة الممثل التركي الشهير بوراك دينيز

وجدير بالذكر ، أن مسلسل الحب لا يفهم من الكلام ‏ هو مسلسل تركي رومانسي كوميدي اُنتج عام 2016، من بطولة الممثلة التركية الشابة هاندا ارتشيل والممثل بوراك دينيز، أوزجان تيك ديمير وديميت جول، عرض على قناة شو تي في التركية في 15 يونيو 2016، ومن تأليف زينب عاشق.

مسلسل حكايتنا بطولة الممثل التركي الشهير بوراك دينيز

أما بالنسبة لمسلسل حكايتنا ‏ مسلسل تركي تم عرض أولى حلقاته 15 سبتمبر 2017 على قناة فوكس، وهو النسخة الثانية من المسلسل الأمريكي shameless. بطلا المسلسل الرئيسيين هما هازال كايا وبوراك دينيز

Leave A Reply

Your email address will not be published.