الممثل التركي جان يامان يعترف بأنه مهووس بالعلاقة الحميمية ، وهذه هي حقيقة مشاعره نحو الممثلة التركية ديميت أوزدمير

تركيا / كلانسي  الإخبارية :
الممثل التركي جان يامان يفصح عن مشاعره تجاه الممثلة التركية ديميت أوزدمير

حالة من الجدل أثارها الممثل التركي الشهير ​جان يامان​ بحديثه المتكرر عن مشاعره التي يكنها لزميلته الممثلة التركية ​ديميت أوزدمير​ التي أخدت دور البطولة مسلسل “الطائر المبكر” الذي جمعهما معا ، جاء ذلك خلال إجابته على استفسارات الصحفيين، أنه لا  يستطيع إخفاء حقيقة ما يشعر به  تجاه أوزدمير، وأن لديه هوس في ممارسة العلاقة الحميمية ، وليس لديه حرج  من الحديث في هذا الموضوع.

الممثل التركي جان يامان مهووس بالعلاقة الحميمية والجميع يتضايق من ذلك

وأوضح يامان ، أن البعض يتضايق من إفصاحه بالحقيقة، وأنه في حال اقدامه على التصريح بما يحدث خلف كواليس التصوير لفضح أمرهم جميعا، لكنه ليس له علاقة بشؤون غيره.

الممثل التركي جان يامان يصارح ديميت أن لديه مشاعر جميلة يكنها لها ولم يقصد إهانتها

ونوه ، انه لم يقم بإهانة  ديميت، وقام بالاتصال عليها ليوصخ لها مقصده من أن هوسه بالرغبة الحميمية لا يعني العلاقة ذاتها، بل هي عبارة عن مجموعة من المشاعر  الجميلة والتي يميل بها الطرفان لبعضهما ، أي أن الأمر أشبه  بشيء أقل درجة  من الحب وأكبر من الصداقة.

جان يامان يمارس العلاقة الحميمية بكثرة وغير محروم منها

وادلى  جان يامان باعتراف أنه يمارس  العلاقة الحميمية بكثرة ، لذلك هو لا يعاني الحرمان منها ليتحدث عنها بشكل دائم.

جان يامان يوضح أن سر نجاح أي عمل هو وجود ميل كل من الطرفين للآخر

وهذه لا تعد  المرة الأولى التي يفصح  فيها يامان عن مشاعره نحو  أوزدمير، إذ سبق وان أثار حالة من الجدل بحديثه عن نجاحهما كثنائي في الطائر المبكر ، إذ أشار الى ان نجاح أي ثنائي يكون من خلال تداول التساؤلات  حول  ممارستهما العلاقة الحميمية سواء اكان في الكواليس أو في المنزل، ويتحتم ان يقع الاختيار على أي بطليْن وفقا لوجود رغبة لديهما  في العلاقة نحو بعضهما، وإلا سيكتب الفشل  لأي عمل يجمعهما.

Comments are closed.