الممثل التركي كينان أميرزالي أوغلو و زوجته الممثلة التركية سينام كوبال على موعد مع طفلهما الأول

0

تركيا/ كلانسي الإخبارية:

وسائل إعلام تركية تفصح عن إنتظار الممثل التركي كينان أميرزالي أوغلو طفله الأول من زوجته الممثلة التركية سينام كوبال

أقدمت وسائل اعلام تركية، اليوم الأحد، على الافصاح عن إنتظار الممثل التركي كينان أميرزالي أوغلو ، طفله الأول من زوجته الممثلة التركية سينام كوبال.

الممثلة التركية سينام كوبال تنفي خبر حملها من زوجها الممثل التركي كينان أميرزالي أوغلو وأنه مجرد شائعة

حيث تم تداول وانتشار خبر حمل زوجة الممثل التركي كينان أميرزالي أوغلو سينام كوبال، بطفلهما الأول ، لكن خرجت كوبال لتنفي هذا الخبر على أنه مجرد شائعة ولا أساس لها من الصحة.

الممثل التركي كينان أميرزالي أوغلو يطالب رئيس جمهورية تركيا رجب طيب اردوغان بعدم التدخل في شؤون الدول العربية الأخرى

وتجدر الإشارة إلى أن، كينان أميرزالي أوغلو قام مؤخرا، بتوجيه انتقاد لاذعا إلى سياسة رئيس جمهورية تركيا رجب طيب أردوغان،نظرا لتدخله في الحرب السورية، ليقوم بتوجيه دعوة إليه ، تفيد بطلبه سحب الجنود الأتراك من سوريا ووضعهم فقط على الحدود التركية لحمايتها، الى جانب حثه على عدم التدخل في الدول العربية الاخرى ايضا، منوها بأن الشعب التركي لم يعد باستطاعته تحمّل فقدان المزيد من الجنود.

الممثل التركي كنان أميرزالي أوغلو

وجدير بالذكر ،أن الممثل التركي كنان أميرزالي أوغلو هو ممثل وعارض أزياء تركي ولد في انقرة عام 1974 ودرس الرياضيات في جامعة يلدز التقنية ، فاز بلقب أفضل عارض أزياء عام 1997

بعد اللقب لفت انتباه بعض المخرجين وكان  أول دور له في المسلسل التركي  Deli Yürek  (القلب المجنون) كما تألق في الفيلم المقتبس من المسلسل نفسه (القلب المجنون: جحيم بوميرانج)، ومثل في (الغسق) عام 2005

مسلسل الحياة الميتة للممثل التركي كنان أميرزالي أوغلو

الفرصه الذهبية التي جعلت كنان محبوب الجماهير عام 2005 في مسلسل aci hayat أي الحياة الميته بدور عمار الكوسوفي حيث  نال المسلسل نجاح باهر لم يحضى به مسلسل في وقته حصل على جوائز عديده واهتمام اعلامي كبير ( عرض على MBC بعنوان دموع الورد) ونال شهرة واسعة في العالم العربي.

تلاه دور البطولة فيلم ” آخر العثمانيين” Son Osmanlı Yandım Ali،  وفي 2009 عاد ليمثل في المسلسلات وتألق في المسلسل التركي الشهير “ايزيل” Ezel وبعدها فيلم الحركة ” فخ التنين” .

وآخر أعمال كنان إميرزا أوغلو فيلم Uzun Hikâye “قصة طويلة” ومسلسل Karadayi “الخال الاسود” مع الممثلة التركية بيرغوزار كوريل.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.