الممثل السعودي إبراهيم الحساوي يفصح عن خبر وفاة والده

المملكة العربية السعودية/ كلانسي الإخبارية:
الممثل السعودي إبراهيم الحساوي يفصح عن مروره بفترة صعبة بسبب وفاة شقيقته

أقدم الممثل السعودي إبراهيم الحساوي، اليوم الخميس، على الافصاح عن مروره بفترة عصيبة عقب وفاة شقيقته منذ أيام وحرمانه من وداعها بسبب الوباء العالمي.

الممثل السعودي إبراهيم الحساوي يفجع بخبر وفاة والده

حيث أوضح الحساوي، أنه يودع اليوم أيضا والده كما أنه لن يتمكن أيضا من حضور جنازته ودفنه ومرافقة جثمانه إلى مثواه الأخير بسبب الوباء المستجد.

وفاة شقيقة الممثل السعودي إبراهيم الحساوي بعد صراعها مع مرض السرطان

ولقيت شقيقته مصرعها في اليوم الثالث من شهر رمضان المبارك بعد صراعها الطويل مع مرض السرطان ولم يتمكن من توديعها لوجوده في الإمارات وبسبب توقف حركة الطيران، ما أثار موجة تعاطف كبيرة معه من زملائه الممثلين والوسط الفني كله.

الممثل السعودي إبراهيم الحساوي لن يستطيع توديع والده نظرا لظروف الحجر الصحي

حيث أتيحت له الفرصة للعودة إلى أرض المملكة العربية السعودية ليكون بجانب والده إلا أن المنية وافته اليوم ونظراً لوجود الحساوي في الحجر الصحي فلن يستطيع أن يودع والده أيضاً.

و قام الممثل السعودي بكتابة منشورا ، على صفحته الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، أنه في اليوم الثالث من رمضان فقد شقيقته رحمها الله ، واليوم يفارق والدي، مبينا أن المؤلم والموجع أنه متواجد في الحجر الصحي حاليا ، وصلت ليلة البارحة قادما من الإمارات بعد غياب ٧٦ يوم كي يكون قريبا من والده، ولكن إرادة الله فوق كل شيء.لم يتمكن من حضور تشييع جنازة شقيقته و ولا حضور تشييع جنازة والده بسبب هذه الجائحة.

Comments are closed.