الممثل السوري عباس النوري يفصح عن ترشحه لبطولة هذا المسلسل الشامي

0

سوريا/ كلانسي الإخبارية:

الممثل السوري عباس النوري يفصح عن ترشحه لأداء دور البطولة في مسلسل حارس القلعة

أقدم الممثل السوري عباس النوري، اليوم، على الافصاح لجمهوره عن مفاجأة كبيرة، ألا وهي أنه سيكون من أبرز الممثلين المرشحين لأداء دور البطولة الذكورية في مسلسل “حارس القلعة”.

مسلسل حارس القلعة اخراج رشا شربتجي التي غابت عن الدراما السورية مدة 3 سنوات

حيث أن مسلسل حارس القلعة يعتبر، من تأليف أسامة كوكش وإخراج رشا شربتجي التي أعلنت مؤخرا عودتها إلى الدراما السورية بعد غياب عنها ثلاث سنوات.

الممثل السوري عباس النوري يوضح أنه ثالث المرشحين بعد الممثلتين أمل عرفة وسلافة معمار لمسلسل حارس القلعة

حيث أوضح النوري، أنه يعتبر ثالث الممثلين المرشحين لهذا العمل الشامي بعد ان تم ترشيح الممثلتين السوريتين أمل عرفة و سلافة معمار في وقت مسبق.

أبرز أعمال الممثل السوري عباس النوري باب الحارة وأهل الراية والغربال وليالي الصالحية

وتجدر الإشارة إلى، أن الممثل عباس النوري، كانت له مشاركات سابقة في الكثير من الأعمال الشامية أبرزها “باب الحارة” و”ليالي الصالحية” و”الأميمي” و”الغربال” و”طالع الفضة” و”أهل الراية” و”الحصرم الشامي” و”أولاد القيمرية” و”حمام القيشاني”.

وتجدر الإشارة إلى ، أن الممثل السوري عباس النوري، ممثل وكاتب ومخرج سوري مشهور، من مواليد حي القيمرية، دمشق، سوريا، اشتهر بشخصيات عدة إلا أن شخصية «أبو عصام» في مسلسل باب الحارة هي أشهر أدواره. قدم برامجاً وشارك في مسلسلات تلفزيونية عدة، بالإضافة إلى عدد من الأعمال السينمائية. بدأ مشواره الفني عام 1976

الممثلتان السوريتان ​أمل عرفة​ و​سلافة معمار تفصحان عن ترشيح اسمهما لأداء بطولة مسلسل شامي بعد عيد الفطر المقبل

وفي ذات السياق ،أقدمت الممثلتان السوريتان ​أمل عرفة​ و​سلافة معمار​، مؤخرا، على الافصاح عن ترشيح اسمهما لأداء دوري البطولة في المسلسل الشامي، الذي كتبه ​أسامة كوكش​ وتخرجه ​رشا شربتجي​، على تبدأ التحضيرات وتصوير المشاهد بعد عيد الفطر المقبل.

الممثلتان السوريتان ​أمل عرفة​ و​سلافة معمار توضحان أنه لم يتم اتخاذ قرار نهائي بشأن اختيار اسم للمسلسل الشامي

حيث أوضحت كلا من الممثلة السورية أمل عرفة وسلافة معمار، ان إسم العمل لا زال قيد الدراسة ولم يتم اتخاذ قرار نهائي بشأن اسمه، مؤكدتان أنه لا صحة لما يتم تداوله من أخبار تفيد بأن المسلسل يحمل إسم “حارس القلعة” .

Leave A Reply

Your email address will not be published.