الممثل السوري معتصم النهار يكشف عن عدم إساءته لأي شخص في حياته

0

سوريا/ كلانسي الإخبارية:

الممثل السوري ​معتصم النهار​ ينفي كافة التأويلات والتفسيرات التي تنسب إليه من منشوره الذي كتبه عبر أحد مواقع التواصل الإجتماعي

أقدم الممثل السوري ​معتصم النهار​، اليوم الأحد، على الافصاح عن نفيه كافة التأويلات والتفسيرات التي نسبت إليه بسبب ما قام بنشره على حسابه عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي وحذفها بعد دقائق قليلة.

الممثل السوري ​معتصم النهار​ يكشف أنه لم يقصد في منشوره أحد معين بل كان كلامه عاما

حيث أوضح معتصم، أن ما قام بكتابته من منشور عبر حسابه الشخصي على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، كان عبارة عن كلام عام ولم يقصد به أحد معين، مؤكدا انه يرفض اتهامه بأن ما نشره كان يقصد به الاساءة لبعض الزملاء، لذلك اتخذ قراربحذف المنشور كي لا يستغلها الناس للاصطياد في المياه العكرة.

الممثل السوري ​معتصم النهار​ يصرح أنه لم يسيء إلى زملائه عبير شمس الدين وأيمن رضا

وصرح معتصم ، أنه لم يقم بالإساءة إلى عبير شمس الدين​ و​أيمن رضا​، وأنه لا يقبل على نفسه أصلاً أن يسيء لهما، منوها انهما زميلان عزيزان يكن لهما الكثير من الحب بهما ويكن الاحترام أيضا لتاريخهما، وأنه منذ بداياته كان ومازال يحترم جميع الزملاء ويتمنى لهم كل الخير والتوفيق، ولم يقم بالإساءة إلى أي شخص في حياته.

الممثل السوري ​معتصم النهار​ يشير إلى ضرورة نشر المحبة في الوسط الفني السوري ووقوف الفنانين إلى جانب بعضهم البعض

كما أشار معتصم، إلى ضرورة نشر المحبة في الوسط الفني السوري، ووقوف الفنانين إلى جانب بعضهم البعض في السراء والضراء.

الممثل السوري ​معتصم النهار​ يصرح باعتزازه بجنسيته السورية ولهجته السورية

وفي ذات السياق، فيما يتعلق بحديثه باللهجة المصرية في برنامج “​اغلب السقا​” على شاشة mbc مصر قال: “أعتز بسوريتي وبلهجتي السوريّة، لكنني تحدثت بغير لهجة لأن المقدم مصري والقناة مصرية والجمهور في الاستديو مصري، والموضوع أبسط من أن يأخذ أبعاداً أخرى”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.