الممثل العالمي مات ديمون يفصح عن معاناته الصعبة مع هذا المرض

0

إيرلندا / كلانسي الإخبارية:

الممثل العالمي مات ديمون يفصح عن تجربته مع أزمة الوباء العالمي خلال تواجده في الوقت الحالي في إيرلندا

أقدم الممثل العالمي مات ديمون، اليوم الأحد، على الافصاح عن تجربته المريبة مع أزمة الوباء العالمي، وذلك خلال تواجده في الوقت الراهن في إيرلندا حيث كان يصوّر فيلم “المبارزة الأخيرة”، موضحا أنه اضطر للبقاء هناك بسبب إجراءات منع السفر ووقف حركة الطائرات ، في سبيل اتخاذ التدابير والإجراءات الاحترازية للوقاية من الوباء العالمي المنتشر حاليا.

الممثل العالمي مات ديمون يوضح عن تواجده برفقة عائلته وأطفاله في إيرلندا لتصوير فيلم المبارزة الأخيرة

حيث أوضح ديمون، أنه من وجهة نظره يرى ما يجري في العالم بمثابة أمر فظيع و مروع، مبينا أنه متواجدا في إيرلندا برفقة عائلته بأكملها، ولديه أطفاله أيضا. وذلك خلال لقاء له أجراه مع الإذاعة.

الممثل العالمي مات ديمون يكشف عن إصابة إبنته ألكسيا بفيروس الوباء العالمي أثناء تواجدها في نيويورك

وبدوره كشف دايمون، بأن إبنته الكبرى ألكسيا تم إخضاعها لفحص اختيار الإصابة بالفيروس، وللأسف جاءت النتيجة إيجابية ما يعني تأكيد تشخيص إصابتها بفيروس الوباء العالمي، وذلك أثناء وجودها في الكلية في نيويورك، مبينا أنه استطاع تجاوز ذلك الأمر العصيب بشكل جيد.

الممثل العالمي مات ديمون يكشف عن اضطراره هو وعائلته البقاء في ضاحية دالكي بعد إيقاف تصوير فيلمه الجديد

كما نوه ديمون، أن بعد اتخاذ قرار إيقاف تصوير فيلمه الجديد نظرا لانتشار الوباء العالمي ، اضطرت العائلة للبقاء في ضاحية دالكي الثرية، حيث يمتلك المشاهير بمن فيهم المغني الأيرلندي بونو منازل هناك.

وتجدر الإشارة، إلى ان الممثل مات ديمون ماثيو بيج “مات” ديمون ،ولد في 8 أكتوبر 1970 في ماساتشوستس في الولايات المتحدة الأمريكية. هو ممثل وسيناريست ومنتج أمريكي. أنطلقت مسيرته بعد نجاحه في عن فيلم جود ويل هانتنج (1997)، حيث كتب سيناريو الفيلم مع صديقه الممثل بن أفليك.

Leave A Reply

Your email address will not be published.