الممثل اللبناني بديع أبو شقرا يطالب باسقاط النظام السياسي اللبناني

0

لبنان/ كلانسي الإخبارية:
الممثل اللبناني بديع أبو شقرا يفصح عن ضرورة إسقاط النظام السياسي اللبناني الصالح قبل الفاسد

أقدم الممثل اللبناني بديع أبو شقرا، اليوم الثلاثاء، على الافصاح عن ان النظام السياسي اللبناني يجب ان يسقط، والنظام الصالح فيه قبل النظام الفاسد، مبينا أن هذا النظام اما قام بالصمت أو لن يتمكن من فعل أي شيء.

الممثل اللبناني بديع أبو شقرا يوضح أن جريمة النظام السياسي اللبناني كبيرة وخيبة أمل الشعب اللبناني فيه أكبر

حيث قام بديع، بكتابة منشورا على حسابه الخاص على احد مواقع التواصل الاجتماعي، أوضح فيه أنه يتحتم على هذا النظام الحاكم ان يسقط بأكملِه، الصالح منه قبل الفاسد، لأنه من الواضح أنه إما قام بالصمت أو السكوت او لم يتمكن من فعل شيء، مؤكدا أنه في هذه الحالة تكون جريمته أكبر وخيبة أمل الناس فيه اكبر بكثير.

الممثل اللبناني بديع أبو شقرا يعبر عن غضبه وانزعاجه من الطبقة السياسية في لبنان

وتجدر الإشارة إلى أن ، بديع أبو شقرا قام مؤخرا، بالافصاح عن انزعاجه من الطبقة السياسية، مشيرا الى ان الذي تديّن الأموال من الدول الأخرى يُرجعها من جيبه، لا من جيب المواطن اللبناني.

الممثل اللبناني ​مازن معضم يعبر عن غضبه من وضع لبنان الراهن

وعلى صعيد آخر ،أقدم الممثل اللبناني ​مازن معضم​ مسباق،على إبداء غضبه، من الحالة التي وصل إليها لبنان، والإنقسام الطائفي والمذهبي الذي ينتشر في نفوس اللبنانيين، ومن الوضع المعيشي والإقتصادي الصعب ، الذي يعيشه الناس في الفترة الراهنة.

حيث شارك مازن،  جمهوره،  عبر صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي منشورا كتب فيه: “في بلاد الواق الواق وزمن البلاء والنفاق تتعزز الطائفية في نفوس اللبنانيين ويشتموا بعضهم على مواقع التواصل الاجتماعي  ويتفاخر  اللبناني، كيف أطلق النار على أخيه اللبناني يوم من الايام، والدولار سيصبح ٥٠٠٠ ، وأشخاص لا تملك أن تطعم ولادها ومصالح أغلقت، وأفلست ، والباقي مشغول بكرهه لغيره، ليختم ” قرطة عالم مقسومين لبنان”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.