الممثل المصري أحمد السقا يعيد تمثيل هذه الشخصية في فيلم”همام في أمستردام” ولكن بشكل جديد

0

مصر/ كلانسي الإخبارية:

الممثل المصري ​أحمد السقا يفصح عن تقديمه شخصية أدريانو التي أداها في فيلم همام في أمستردام في فيلمه الجديد

أقدم الممثل المصري ​أحمد السقا​ ، أمس السبت ، على الافصاح عن تقديمه شخصية “أدريانو” التي أداها في فيلم “همام في أمستردام” قبل 20 عاماً ، مرة أخرى ولكن في فيلمه الجديد.

الممثل المصري ​أحمد السقا يوضح أن منتج الفيلم بدأ في ترشيح عدد من أسماء النجوم للتمثيل في الفيلم

حيث أوضح السقا، أن منتج الفيلم جمال العدل ومؤلف العمل محمد العدل، بدأت في التحضيرات و ترشيح عدد من أسماء النجوم لأخذ أدوار في الفيلم، مؤكدا أن هذه الأسماء سيتم الإفصاح عنها خلال الفترة المقبلة.

الممثل المصري ​أحمد السقا يكشف عن استئناف تصوير مشاهده في فيلم العنكبوت بعد عيد الفطر المبارك

وعلى صعيد آخر، كشف السقا ، عن عودته للتصوير لاستكمال مشاهده فى فيلم “العنكبوت”، بعد عيد الفطر المقبل، الذي يعود به إلى السينما بعد غيابه عامين عنها منذ تقديمه فيلم “هروب اضطراري” مع المخرج أحمد خالد موسى عام 2017.

فيلم العنكبوت بطولة الممثل المصري ​أحمد السقا

وتجدر الإشارة، إلى أن فيلم “العنكبوت”، هو من إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف محمد ناير، ويشارك في بطولته منى زكي، ظافرالعابدين، يسرا اللوزي، أحمد فؤاد سليم، زكي فطين عبد الوهاب، ريم مصطفى، محمود غريب، مع مجموعة كبيرة من النجوم يظهرون كضيوف شرف في الفيلم.

الممثل المصري ​أحمد السقا​ يفصح عن الملصق الدعائي لبرنامجه الرمضاني 2020

اقدم الممثل المصري ​أحمد السقا​ ، بشكل مسبق،  عن الكشف عن إطلاقه بوستر برنامجه الجديد الذي من المقرر عرضه ضمن الموسم الرمضاني المقبل.

الممثل المصري ​أحمد السقا​ يظهر في بوستر برنامجه اغلب السقا بإطلالة مختلفة

حيث شارك السقا ، جمهوره على صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الاجتماعي ، بوستر البرنامج ، والذي يبرز ظهوره بقميص ممزق وهو واقف وسط حلبة، وهذه الإطلالة التي خرج بها تأتي من سياق فكرة البرنامج الذي يقوم به السقا بتحدي ضيوفه ويحمل عنوان “اغلب السقا”.

تفاصيل برنامج الممثل المصري ​أحمد السقا​ اغلب السقا

وفيما يتعلق ببرنامج “اغلب السقا”، فكل حلقة فيه تتضمن مُنافسات ترفيهية ورياضية غير تقليدية بين السقا وأحد النجوم، ولمدة ساعة كاملة يتبارى الضيف مع السقا في الكثير من المجالات غير المألوفة، وفي ختام كل حلقة يقدم الضيف على التبرع بالمبالغ المالية التي فاز بها إلى إحدى الجهات الخيرية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.