الممثل المصري أحمد العوضي متزوج من الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز قبل عام !!!

0

مصر/ كلانسي الإخبارية:

الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز تفصح عن قرار زواجها من الممثل المصري أحمد العوضي بعد قصة حب طويلة بينهما

أقدمت الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز، مؤخرا على الافصاح عن زواجها من الممثل المصري أحمد العوضي عقب الإعلان عن علاقة الحب التي دارت بينهما قبل فترة.

مصدر مقرب من الممثل المصري أحمد العوضي يكشف عن زواجه من الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز قبل عام خلال حفل عيد ميلادها

حيث أوضح مصدر مقرب من الممثل المصري أحمد العوضي ، على أنه تزوج من الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز قبل عام ، وبالتحديد أثناء الاحتفال بعيد ميلاد ياسمين العام قبل الماضي، والتي قامت حينها بمشاركة جمهورها على حسابها الشخصي على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، صور لها برفقة أحمد العوضي، والتي تسببت في إثارة حالة من الجدل الواسع.

الممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز وزوجها الممثل المصري أحمد العوضي يتخذان قرارا بتأجيل الإعلان عن زواجهما للجمهور

حيث اتخذ الثنائي، قرارا يفيد بتأجيل إعلان زواجهما للجمهور إلى حين الإنتهاء من عرض الأعمال المشاركين بها، ولحين التمهيد للأمر خاصة وأن ياسمين تعيش حاليا مع ابنائها من طليقها رجل الأعمال محمد حلاوة.

علاقة الممثل المصري أحمد العوضي والممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز تثير الكثير من الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي

وجدير بالذكر ، أنه وقع الكثير من الجدل يدور حول علاقة الممثل المصري أحمد العوضي والنجمة ياسمين عبد العزيز وذلك بعد أن كتب العوضي على صفحته على فيسبوك أنه تزوج وذلك من خلال تغيير خانة الحالة الإجتماعية.

في الوقت نفسه غيرت ياسمين عبد العزيز حالتها الاجتماعية على موقع فيسبوك إلى متزوجة، ولم ينشر الثنائي أي صور لهما معاً خلال الاحتفال بحفل الزفاف أو كتب الكتاب.

وكان أحمد العوضي قد شارك في موجة السخرية من شخصية هشام عشماوي التي يؤديها في مسلسل الاختيار وذلك عبر نشر صورة لياسمين عبد العزيز من فيلم الثلاثة يشتغلونها وهي في ثوب الفتاة المتشددة دينياً.

كما شارك العوضي من قبل تعليق ساخر آخر من شخصية عشماوي عن علاقته بياسمين عبد العزيز وطلب منها التعليق على الأمر لكنها اكتفت فقط بالضحك من التعليقات الساخرة على شخصيته.

في الوقت نفسه تتجنب ياسمين عبد العزيز نشر أي تحديثات خاصة بها على صفحتها الشخصية على فيسبوك، واكتفت فقط بتحديث حالتها الاجتماعية إلى متزوجة.

علاقة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي تم إعلانها بشكل رسمي من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، حيث عبر العوضي عن مشاعره تجاه ياسمين قائلاً أحبك لترد عليه نفس الكلمة

Leave A Reply

Your email address will not be published.