الممثل المصري أحمد مكي ينشر صورة له قبل الشهرة شاهدوا كيف كان ؟!

0

مصر/ كلانسي الإخبارية:
الممثل المصري أحمد مكي يشارك جمهوره صورة قديمة له قبل أن يصبح ممثل مشهور في مصر والوطن العربي

أقدم الممثل المصري أحمد مكي،اليوم الثلاثاء، على مشاركة جمهوره على صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي صورة له.

الممثل المصري أحمد مكي يوضح أن صورته القديمة التقطها أيام الدراسة والذي برز ظهوره فيها وهو لديه شعر في رأسه

حيث ترك مكي تعليقا على الصورة اوضح فيها ، أن الصورة التي شاركها مع جمهوره، صورة قديمة له من أيام الدراسة أي قبل الشهرة والتي برز ظهوره فيها وهو يمتلك شعر في رأسه، مؤكدا” زمان.. أيام الدراسة”.

الممثل المصري أحمد مكي يعلن عن عودته إلى السينما بعد غياب لمدة 7 سنوات من خلال فيلمه الجديد مفيش مشكلة

ومن جانب آخر، أعلن أحمد مكي، عن عودته إلى السينما من جديد بعد غيابه عنها لمدة 7 سنوات، حيث بدأ بالتحضير والاستعداد لتصوير فيلمه الجديد ،الذي يحمل اسما مؤقتا “مفيش مشكلة” .

الممثل المصري أحمد مكي يكشف أن تصوير مشاهد فيلمه الجديد مفيش مشكلة سيكون بعد موسم عيد الفطر المقبل

كما أكد مكي أنه من المقرر أن يتم البدء في تصوير مشاهد الفيلم بعد موسم عيد الفطر المقبل، ويجري صناع العمل جلسات عمل للوقوف على التفاصيل النهائية للفيلم قبل إبرام تعاقدات الأبطال المشاركين فيه.

وجدير بالذكر ،أن اختار الفنان أحمد مكي اسم «مفيش مشكلة» ليكون عنوان عمله السينمائي الجديد، الذي يتولى إخراجه كريم السبكي، ومن تأليف تأليف فاروق هاشم، ومن المحتمل تغيير اسم الفيلم خلال لفترة المقبلة.

وينطلق تصوير أولى مشاهد الفيلم بقيادة المخرج كريم السبكي بعد موسم عيد الفطر المقبل، ويعكف صناع العمل على وضع اللمسات النهائية والتحضرات اللازمة للفيلم وإبرام تعاقدات الأبطال المشاركين في الفيلم، ويعاين المخرج أماكن التصوير خلال الشهر المقبل.

وقدم أحمد مكى آخر أفلامه «سمير أبو النيل» بمشاركة نيكول سابا ودينا الشربينى ومحمد لطفى وحسين الإمام، والذى دارت أحداثه في إطار كوميدي حول الشاب البخيل سمير أبو النيل “أحمد مكي” الذي يقطن بحي شعبي، ونتيجة لبخله الشديد تقع له العديد من المفارقات والمشاكل مع أهل منطقته.

 

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.