الممثل المصري محمد رمضان يفصح عن حبه للمغرب وشعبها بهذه الصورة

مصر/ كلانسي الإخبارية:
الممثل المصري محمد رمضان يشارك جمهوره صورة جديدة له برفقة هذا الشخص

أقدم الممثل المصري محمد رمضان، اليوم الأحد، على مشاركة جمهوره على حسابه الشخصي على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، صورة جديدة له.

الممثل المصري محمد رمضان ينشر صورة له برفقة ملك المغرب الملك محمد السادس

حيث برز ظهور محمد رمضان ، برفقة ملك المغرب الملك محمد السادس، من آهر زيارة قام بها رمضان لمملكة المغرب قبل أشهر.

الممثل المصري محمد رمضان يفصح عن حبه الكبير للمملكة المغربية وشعبها وملكها محمد السادس

وترك محمد تعليقاً على الصورة ، أوضح فيه جلالة الملك محمد السادس كل عام وأنت وولي العهد والشعب المغربي وجميعكم بالف خير، متمنيا أن يمده الله بمزيد من الصحة والعافية والسعادة، مؤكدا أنه يكن الكثير من الحب للمغرب وشعبها ،عقب قيامه بالتعرف على جلالة الملك محمد السادس وكرم ضيافته وتواضعه، وحبه لجمهورية مصر العربية ، وأصبح عاشقاً للمغرب ولشعبها.

كما أشار محمد رمضان، إلى أن هذه الصورة تم التقاطها قبل أزمة الوباء العالمي.

مسلسل الممثل المصري محمد مضان  البرنس

وجدي بالذكر ، أن الممثل المصري محمد مضان يشارك في مسلسل لبرنس الذي يتم عرضه حاليا في رمضان ،على قناتى dmc و dmc دراما، وهو من تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، احمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، ادوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم ايهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجى.

تدور أحداث المسلسل حول عائلة “البرنس،” و”رضوان البرنس” الذى يجسد شخصيته النجم محمد رمضان ويعمل سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6 وهم “عبد المحسن” ويجسده إدوارد، و”فتحي” أحمد زاهر، و”ياسر” محمد علاء، و”نورا” ريم سامي” و”عادل” أحمد داش و”رأفت” أحمد فهيم.

 

 

Comments are closed.