الممثل المصري يهين علم دولة الكويت في مسلسله”عمرو دياب”

0

مصر/ كلانسي الإخبارية:
المتابعون والجمهور الكويتي يتهم الممثل المصري مصطفى خاطر بإهانة علم الكويت في مسلسله عمرو دياب

أقدم عدد كبير من المتابعين ورواد مواقع التواصل الإجتماعي، ولاسيما ​الكويت​يين، اليوم الأحد، على توجيه أصابع الاتهام إلى الممثل المصري ​مصطفى خاطر​ بإهانة علم الكويت في مسلسله الرمضاني “عمرو دياب”.

الجمهور الكويتي يتهم الممثل المصري مصطفى خاطر بإهانة علم الكويت بعد ارتدائه حذاء بألوان مشابهة للعلم

حيث جاءت اتهام المتابعين والجمهور الكويتي له،بعد وذلك أن برز ظهوره في أحد المشاهد في الحلقة الماضية من المسلسل ، وهو يرتدي حذاءً مليون بألوان مشابهة لألوان علم دولة الكويت.

الممثل المصري مصطفى خاطر يوضح أن ما حصل خطأ غير مقصود بعد الهجوم العنيف عليه من قبل الجمهور الكويتي

ومن جهتهم،أقدم المتابعون الكويتيون على شن هجوماً عنيفاً على الممثل مصطفى خاطر، ليقوم بدوره مصطفى ،بمشاركة جمهوره على صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي ،مقطع فيديو يوضح فيه حقيقة ما حصل، مقدماً إعتذاره لهم عن هذا الخطأ الغير مقصود وأنه مجرد سوء فهم.

الممثل المصري مصطفى خاطر يقدم اعتذاره لجمهوره الكويتي عن تصرفه غير المقصود في إهانة علم دولة الكويت

وترك مصطفى تعليقا على الفيديو ، بين فيه، بأنه يقسم بالله أن هذا التصرف غير مقصود تماما من قبله،مؤكدا أنه استيقظ من النوم ووجد الدنيا مقلوبة رأسا على عقب، حيث توجه برسالته إلى كل اهله واصحابه واخواته في الكويت، بالاعتذار قائلا:” حقكوا عليا والله ما مقصود… كل الحب والاحترام للكويت وشعب الكويت الشقيق”.

الفنان مصطفى خاطر يفصح عن سعادته الكبيرة بردود الأفعال حول مسلسله الجديد عمرو دياب

وفي ذات السياق، أقدم الفنان مصطفى خاطر ، مؤخرا، على الافصاح عن سعادته الكبيرة بردود الأفعال التي تلقاها حول مسلسله الجديد “عمرو دياب” الذي يتم عرضه في الموسم الرمضاني الحالي.

الفنان مصطفى خاطر يكشف ان مسلسل عمرو دياب ذاع صيته في مختلف الدول العربية

حيث أوضح خاطر ، أن المسلسل يحظى بمشاهدة مختلف الشرائح العمرية ليس في مصر فقط وانما ذاع صيته في مختلف الدول العربية أيضاً لاسيما وأن تسلسل الأحداث تصاعدت بشكل تدريجي منذ اولى الحلقات.

الفنان مصطفى خاطر يوضح أن موضوع تقديم الكوميديا أمر صعب للغاية على الممثل

وبين خاطر فى، أن موضوع تقديم الكوميديا صعب للغاية، ولكن عندما تكون هناك مواقف كوميدية تدفع المشاهد إلى الضحك يكون أفضل، مؤكداً أن هناك بعضا من المشاهد التي كان فيها ارتجال من قبله وعلى ربيع لأن ذلك أمر طبيعي ومن الضروري ان يكون الممثل الكوميدي قادراً على الارتجال، مشدداً أن ذلك يكون بالاتفاق المسبق مع مخرج العمل.

Leave A Reply

Your email address will not be published.