الممثل المصر وائل عبد العزيز يشن هجوم آخر على شقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز ، وما سبب تهديده لأحمد العوضي ؟!

0

مصر / كلانسي الإخبارية:

شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز يشن هجوما عليها للمرة الثانية

قام شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز ، الممثل المصري ​وائل عبد العزيز، بشن حملة هجومية من جديد بسبب علاقتها بالممثل المصري أحمد العوضي وهو نفس السبب الذي هاجمهل فيه للمرة الاولى.

وائل عبد العزيز يوجه رسالة إلى الممثل أحمد العوضي

حيث قام وائل بنشر منشور على حسابه الشخصي عبر  أحد مواقع التواصل الإجتماعي ، مفاده موجه للعوضي، أوضح فيه ، أنه عندما لم يستطع تمالك نفسه أرسل للعوضي رسالة ليقم بالرد عليه بالسب والشتم على صعيد وصعيد عائلته، مصرحا أن ما دفعه لذلك هو شقيقته ياسمين التي سمحت له بشتم عائلتها، ومن يسمح لأحد أن يشتم أهله يستطيع السماح بأي شي يحدث لهم.

وأكد وائل، أنه يريد في الوقت الراهن أن يعلم كيف يعيش مع شقيقته ياسمين سويا في نفس المنزل بدون أي رابط رسمي بينهما، ولو بالفعل كانت هناك علاقة رسمية لما لم يعلنا عنها، مشددا أن ما اسلف قوله هو بحسب الأصول، وليس بشيء يدعو للفضائح ، موجها حديثا للطرفين أن يقدموا على إعلان زواجهما أمام الملأ.

تهديد من وائل عبد العزيز إلى شقيقته ياسمين وأحمد العوضي

ووجه تهديد  لشقيقته والعوضي ، أنه لن يترك حقه وسمعته وسمعة عائلته تذهب سدى، إلا بوضع كل شيء في مكانه السليم، وأي شخص سوف يقوم بالمساس به بالسب والشتم، سيلجأ حينها لنيل حقه بالقانون،  واختتم حديثه ، أنه لكافة الناس التي لديها احترام وأخلاق، لو كانت لديكم  أخت مثلي ضعوا أنفسكم  مكاني.

و توضيح وائل، يفتح الباب أمام تداول الشكوك حول وجود علاقة زواج سرية بين شقيقته ياسمين وأحمد العوضي ، وطلبه منهما الاعلان عن علاقتها أمام الملأ،  أمر يبعث على إثارة الجدل بين المتابعين.

Leave A Reply

Your email address will not be published.