الممثل عمرو سعد يعتذر عن استكمال تصوير فيلم”الوريث” لهذا السبب

0

مصر/ كلانسي الإخبارية:

صناع فيلم الوريث يفصحون عن رفض الممثل المصري عمرو سعد استكمال تصوير الفيلم بعد عيد الفطر

أقدم صُنّاع فيلم “​الوريث​”، اليوم الأحد، على الافصاح عن قيام الممثل المصري ​عمرو سعد​ بابداء رفضه بشأن إستكمال تصوير الفيلم بعد عيد الفطر المبارك المقبل.

صناع فيلم الوريث يوضحون أن قرار عمرو سعد بالاعتذار عن الفيلم جاء بعد تغيير السيناريو أكثر من مرة

حيث أوضح صناع الفيلم، أن قيام عمرو باتخاذ هذا القرار عمرو جاء بعد التغيير، الذي طرأ على السيناريو أكثر من مرة، ما دفعه إلى الشعور بأن الفيلم تغيرت ملامحه ومشاهده بالكامل، بعد أن قام بتصوّير مشاهد قليلة منه، فصرح عن قراره النهائي بالاعتذار عن استكمال التصوير.

صناع فيلم الوريث يصرحون بأن الفيلم تم تأجيله مسبقا بسبب المشاكل العظيمة التي طرأت في الإنتاج

كما كشف صناع الفيلم، أن العمل وقع عليه عمرو العقد قبيل خمس أعوام، لكنه تم اتخاذ قرار بتأجيل الفيلم بسبب مشاكل طرأت في الإنتاج أكثر من مرة، حينها كانت الشركة المنتجة قد قررت بالعودة واستكمال التصوير من أجل تقليل كم الخسائر، بعد تصوير عدد من المشاهد على فترات عدة.

فيلم الوريث

وتجدر الإشارة إلى، أن فيلم الوريث، يشارك فيه العديد من الممثلين المصريين أبرزهم ​محمود حميدة​ و​نجلاء بدر​ ووليد فواز، من إخراج ​أحمد عبد الباسط​.

حياة الممثل المصري عمرو سعد

ولد الممثل عمرو سعد في حي عين شمس في مدينة القاهرة عام 1977. هو شقيق المطرب أحمد سعد.

تخرج من كلية الفنون التطبيقية قسم ديكور ولكن حبه للفن جعله يترك مجال اختصاصه ويتجه للتمثيل في مشاريع تخرج طلاب معهد السينما.

أثناء تحضريه لأحد المشاريع السينمائية في المعهد، نصحه أحد المشاركين بالذهاب إلى يوسف شاهين والذي كان المخرج الوحيد الذي يعمل على الأساس الأوروبي باختيار الوجوه الجديدة وهذا ما حصل. خلال زيارته إلى مكتب المخرج يوسف شاهين، التقى بالمخرج خالد يوسف الذي كان وقتها مساعد مخرج ليوسف شاهين. وتم منحه أول أدواره في فيلم الآخر الذي كانا يحضران له مع نبيلة عبيد وهاني سلامة وحنان الترك ومنه كانت انطلاقته الفنية عام 1999.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.