الممثل والكاتب اللبناني طارق سويد يعجب بأداء هذه الممثلة في مسلسل “بالقلب”

0

لبنان/ كلانسي الإخبارية:

الممثل والكاتب اللبناني طارق سويد يفصح عن إعجابه الشديد بأداء الممثلة اللبنانية كارمن لبس التي تلعب دور فريال في مسلسل بالقلب

أقدم الممثل والكاتب اللبناني طارق سويد، اليوم الأربعاء، على الافصاح عن اعجابه الشديد بأداء الممثلة اللبنانية كارمن لبس التي تجسد شخصية “فريال” في مسلسل “بالقلب”.

الممثل والكاتب اللبناني طارق سويد يوضح أنه يكن الكثير من الحب للممثلة اللبنانية كارمن لبس ويفتخر بشخصيتها فريال

حيث قام طارق ، بكتابة منشورا على صفحته الخاصة على احد مواقع التواصل الاجتماعي، أوضح فيه أنه يكن الكثير من الحب للممثلة اللبنانية كارمن لبس، مؤكدا أنه شديد الفخر بشخصية فريال.

الممثلة اللبنانية كارمن لبس تفصح أنها تحب الممثل والكاتب اللبناني طارق سويد كثيرا وتفخر به وتشكره على شخصية فريال

ومن جانبها، قامت كارمن بالرد على منشور طارق، على حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، كشفت فيه أنها تحب طارق سويد كثيرا وشديدة الفخر به،لتتوجه له بالكثير من الشكر على شخصية فريال.

مسلسل بالقلب بطولة سارة أبي كنعان

يذكر أن بالقلب” قصة، سيناريو، وحوار طارق سويد، إخراج جوليان معلوف، إنتاج G8 Pro. ماي أبي رعد، بطولة: بديع أبو شقرا، سارة أبي كنعان، وسام فارس، غابريال يمّين، كارمن لبّس، محمد عقيل، حسّان مراد، دارينا الجندي، جمال حمدان، نوال كامل، جان دكّاش، ستيفاني عطالله، ريان أبي رعد، زياد صليبا، وغيرهم من النجوم.

أحداث مسلسل بالقلب

وتدور أحداث العمل حول قصة خيوطها غامضة ومؤثرة تتحكم أمال في حياة ابنتها ديانا بشكل كبير، وحياة حبيبها ناهي، فتتحمل ديانا تداعيات ما قامت به والدتها، أملا في الوصول إلى بر الأمان، ويناقش أيضًا قضية إطلاق الرصاص بالمناسبات ووقوع ضحايا بسببه.

Leave A Reply

Your email address will not be published.