الممثلة فيفي عبده ضيفة أحمد السقا في برنامجه الرمضاني ،وتركيز فيفي عبده على الرقص الشرقي ولا جديد لها في موسم رمضان المقبل

0

لبنان / كلانسي الإخبارية :

الممثلة المصرية ضيفة في برنامج احمد السقا الرمضاني

أعلنت الممثلة المصرية ​فيفي عبده​ ، اليوم الأحد ، عن انتهائها من تصوير حلقة جديدة مع الممثل المصري ​أحمد السقا​ في برنامجه الجديد الذي يقدم على تصويره في العاصمة اللبنانية بيروت ، حيث من المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل، والذي يعتبر التحربة الأولى التي يدخلها السقا في مجال تقديم البرامج التلفزيونية، حيث مال معدي البرنامح إلى عدم الافصاح عن كواليس وتفاصيل البرنامج ،إلى حين الانتهاء من تصويره بالكامل والكشف عن كل ما يدور حوله قبيل حلول شهر رمضان المبارك.

فكرة برنامج أحمد السقا الرمضاني يعتمد على اجراء مسابقات مع النجوم والفنانين

بالرغم من حرص صناع البرنامج على التحفظ بتفاصيله ،إلا أنه بشهادة المقربين من معدي البرنامج ، فموضوعه يدور حلو نظام المسابقات ، ويقوم فيه السقا باستقبال النجوم والفنانين للتحدث بشأن ذكرياتهم الماضية ، وعرض صور من الماضي لهم خلال الحلقة ، ومن ضمن  النجوم الذين من المقرر أن يكونوا ضيوف برنامج السقا ، محمد هنيدي وأمير كرارة وكريم عبد العزيز وفيفي عبده وآخرين.

مسلسل مملكة الغجر للفنانة فيفي عبده الذي تم عرضه موسم رمضان الماضي

وتجدر الإشارة إلى ، أن آخر أعمال فيفي عبده الفنية في شهر رمضان الماضي كان أخذها دور البطولة في مسلسل “مملكة الغجر” بمشاركة حورية فرغلي وعدد من الفنانين منهم عزة مجاهد، ميار الغيطي، سامح الصريطي، سهر الصايغ، أحمد كرارة، حازم سمير، شريف عمر، حسام الجندي، محمد حمزة، سيناريو وحوار محمد الغيطي، ومن إخراج عبد العزيز حشاد.

لا جديد للفنانة فيفي عبده في رمضان المقبل فقط ستركز على الرقص الشرقي

حيث توقفت تحضيرات العمل الدرامي الذي كان يُفترض أن تقدمه الفنانة فيفي عبده مع إحدى شركات الإنتاج في موسم رمضان المقبل . علماً بأنها أعلنت مؤخراً تركيزها على الرقص الشرقي، الذي عادت إليه بعد غيابٍ استمر لنحو 15 سنة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.