المملكة العربية السعودية تتعامل بقوة وحزم للقضاء على المخدرات 2021

المملكة العربية السعودية تعلن عن قيامها بمواجهة ومكافحة الإرهاب بكافة الإجراءات الممكنة بقيادة الأمير عبد العزيز بن سعود وهو وزير الخارجية في المملكة العربية السعودية حيث قام بنشر أحد التدوينات على صفحتة الشخصية والرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر معلقًا” نحارب المخدرات باجراءات أمنية حازمة و نطور أدواتنا باستمرار لردع العصابات الإجرامية التي تطور اساليبها بل وأنواع السموم التي تقوم بترويجها”.

المملكة العربية السعودية تتعامل بقوة وحزم للقضاء على المخدرات 2021

أعلن الأمير عبد العزيز عن قيامه بوضع وسن اللوائح والقوانين للتصدي لمكافحة المخدرات بكل الطرق الممكنة وتطبيق أقصى عقوبات على جميع متعاطي المخدرات وكذلك جميع مروجي السموم في المملكة العربية السعودية.

وأوضح الأمير عبد العزيز عن المجهود الذي تقوم المملكة ببدلة بتغطية جميع الأماكن والكشف عن العصابات الاجرامية التي تقوم ببيع المخدرات في المملكة.

اليوم العالمي لمكافحة المخدرات

أعلنت المملكة العربية السعودية في اليوم العالمي لمكافحة المخدرات عن قيامها بعلاج الإدمان وتوفير الأماكن والأطباء والأدوية المتخصصة لعلاج ومكافحة هذه الظاهرة ليتمكن المتعافي بممارسة حياته بشكل طبيعي.

كما وضح عن التأثير السلبي للمخدرات في كافة جوانب الحياة إذا كان في الجانب الاقتصادي أو الجانب الصحي وكذلك في الجوانب الاجتماعية والأمنية.

كما تعمل المملكة على ضبط جميع المروجين للمخدرات وكذلك الذين يعملو على تسهيل دخول المخدرات إلى البلاد عن طريق البحار أو الطرق البرية وكذلك طرق الطيران وبالتالي يمكننا القول أن المملكة تقوم بمواجهة الإرهاب دوليًا وداخليًا للحفاظ على صحة المواطنين والمقيمين في المملكة العربية السعودية.

ومن المعروف أن المملكة العربية السعودية تسعى إلى توفير حياة كريمة وآمنة لجميع المواطنين وتوفير جميع الاحتياجات الأساسية والترفيهية وبالتالي تؤثر المخدرات سلبًا على كل المجهودات التي تقوم بها المملكة.

اقرأ أيضًا:إيمان المطيري نائبة لوزير التجارة في المملكة العربية السعودية 2021

Comments are closed.