الناقد الفني طارق الشناوي يقاضي الممثلة المصرية غادة عبد الرازق لهذا السبب

0

مصر/ كلانسي الإخبارية:

الناقد الفني طارق الشناوي يفصح عن رفع شكوى ضد الممثلة المصرية غادة عبد الرازق

أقدم الناقد الفني طارق الشناوي، اليوم الاثنين، على الافصاح عن رفعه شكوى ضد الممثلة المصرية غادة عبد الرازق في نقابة الإعلاميين والممثلين .

الناقد الفني طارق الشناوي يتخذ قرارا بمقاضاة غادة عبد الرازق لأنه اتهمته بتقاضي مبالغ مالية للإشادة بالأعمال الفنية

حيث أوضح طارق الشناوي، أنه اتخذ قرارا بمقاضاة غادة عبد الرازق، نظرا لقيامها بالاساءة إليه واتهامه بأنه يقوم بتقاضي مبالغ مالية في سبيل الإشادة بأي عمل، وهذا سبب عدم إشادته بها.

الممثلة المصرية غادة عبد الرازق ترد على الناقد الفني طارق الشناوي بأن ما حدث كان خلل من المسؤولين عن إدارة صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي

ومن جانبها جاءت ردة فعل غادة عبد الرازق، بمشاركة جمهورها على حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي،منشورا لتبرر فيه حقيقة ما حدث ، حيث أوضحت أن ما حدث، كان أمرا غير مقصود من أحد الأشخاص المسؤولين، عن ادارة حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها.

الناقد الفني طارق الشناوي يصرح بأنه رفع ثلاثة شكاوي ضد الممثلة المصرية غادة عبد الرازق بالطرق الشرعية والقانونية والقضائية

أما طارق الشناوي فكشف، أن توجه إلى ثلاث جهات لتقديم ثلاثة شكاوي ضد غادة، مؤكدا أن هذه الجهات هي الطرق الشرعية والقانونية والقضائية التي قام بتفضيل اتباعها.

وفي ذات السياق ، أوضحت غادة عبد الرازق، أنها لن تقوم بعقد حفل زفاف هي وهيثم بعد العيد كما تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي أنباء تتحدث عن ذلك .

وأكدت غادة، أن الاحتفال بحفل زفافها سيكون من خلال الاكتفاء باقامة حفل صغير للغاية ليقتصر على حضور ابنتها روتانا وحفيداتها وشقيقتها ولن يكون هناك حفل زفاف كبير، على أن تتوجه بعدها للسفر لقضاء شهر العسل قبل ان تعود لاستكمال ومتابعة نشاطها الفني.

وأشارت غادة إلى أن، اتخاذها هذا القرار جاء لأن زواجها بهيثم زينيتا، هو عودة مرة أخرى لبعضهما، اذ كانا متزوجان مسبقا قبل سنوات ولكن حدث بعض الخلافات التي أدت للإنفصال ، لكن عادا للتقرب من بعضهما البعض مجددا أثناء تصوير مسلسلها “سلطانة المعز”، فقررا الزواج وكان من الشهود على عقد الزواج مؤلف المسلسل اياد ابراهيم.

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.