النجمة البحرينية شيلاء سبت تحيك مقلبا بأختها شيماء في حفل خطوبة أختهما شذى ،، وتوضح تفاصيل المقلب

0

البحرين / كلانسي الإخبارية :

البحرينية شيلاء سبت تدبر مقلب لأختها شيماء في حفل خطوبة أختهما شذى

أفصحت الممثلة البحرينية شيلاء سبت عن إقدامها على تدبريها وتخطيطها لعمل مقلب في  شقيقتها شيماء بحفل خطوبة أختهما شذى، حيث قدمت النجمة شيلاء تفسير وشرح لتفاصيل خطتها بالكامل من خلال مقطع فيديو قام بتوثيقه ضحيتها ونشرته عبر حسابها على “سناب شات”

 تفاصيل الخطة المدبرة من شيلاء سبت

وعرضت شيماء سبت ما تصرفت به أختها شيلاء سبت التي كشفت أنها كانت تتلاشي أي سؤال من قبل الضيفات خلال حفل خطوبة شذى سبت، وكانت تقدم على إرسال صديقات أمها لأختها الكبرى وذلك في سبيل تقديم إرشادات تتعلق بفعاليات الحفل.

وقدمت شيماء سبت شكواها نظرا لانشغالها طوال الحفل وعدم تمكنها من عيش متعة الأجواء والرقص بسبب مقاطعة الضيوف لها طوال الحفل، لتتمكن لاحقا من اكتشاف السبب في ذلك وهو حيلة أختها شيلاء التي اعترفت أنها لا تتمتع بأي صفات إدارية ولا قيادية مبينة باسلوب المزح  “أنا لست رئيسة العرس وإنت كنت تسوي حركات مديرة وشخصية مديرة”، لتعلق أختها: “يا الندلة.. انا ما قعدت ولا استأنست ولا رقصت”.

إقامة حفل زفاف شذى سبت الصيف القادم بالتحديد شهر يوليو القادم

وجدير بالذكر، أن شذى سبت أقامت حفل خطوبتها مؤخراً عقب إقدامها على توقيع عقد قرانها خلال أسابيع قليلة، امتنعت عن كشف هوية عريسها، مع العلم أن حفل الزفاف سيتم إقامته خلال موسم الصيف القادم وبالتحديد في شهر يوليو.

Leave A Reply

Your email address will not be published.