النجمة التركية بيرين سات تشكر زملائها الممثلين الأتراك لهذا السبب

0

تركيا/ كلانسي الإخبارية:

النجمة التركية بيرين سات تفصح عن إعجابها الشديد بمبادرات زملائها الممثلين الأتراك في التبرع بمئات آلاف الدولارات للفقراء في تركيا

أقدمت النجمة التركية بيرين سات، اليوم الثلاثاء، على الافصاح عن اعجابها الشديد بالمبادرات التي قام بها زملائها الممثلين الأتراك في المساعدة والتبرع بمئات آلاف الدولارات في سبيل تقديم يد العون والمساعدة للأشخاص التي تعاني الفقر في تركيا، في ظل انتشار الوباء العالمي حاليا في تركيا وجميع أنحاء العالم.

النجمة التركية بيرين سات توجه شكرها لزملائها الأتراك على مبادراتهم الإنسانية وأنها الأجمل في هذا الكون

ومن جانبها قامت بيرين بتوجيه الشكر الكبير لزملائها على ما فعلوه من عمل إنساني، واصفة اياهم بأنهم الأجمل في هذا الكون، إلى جانب أنها قامت بالثناء على ما يتمتعون به من حسّ إنساني واعطائهم اروع صورة عن الفن التركي للعالم.

النجمة التركية بيرين سات تستطيع بنجاح تصدر قائمة الأشخاص الأكثر طلبا حول العالم وتركيا

وتجدر الإشارة إلى أن، بيرين سات تمكنت من تصدر قائمة الأشخاص الأكثر طلبا حول العالم وتركيا ، الى جانب :”انجين اكيوريك، خالد ارغينتش، جانسو ديري، بيرجوزار كوريل، كيفانش تاتليتوغ، توبا بيوكستون، بوراك اوزجيفيت، كنان اميرزالي اوغلو، و هازال كايا‬”.

تفاصيل حياة النجمة التركية بيرين سات

وجدير بالذكر بيرين سات هي مواليد 26 فبراير 1984، هي ممثلة تركية من نجوم الصف الأول في التلفزيون والأفلام السينمائية. ولدت ونشأت في أنقرة.

لفتت بيرين سات انتباه تومريس غيريتلي أوغلو باعتبارها حاصلةً على المرتبة الثانية في مسابقة نجوم تركيا التي انضمت إليها في فترة التحاقها بجامعة باشكنت، وهكذا بدأت مشوارها الفني في عالم التمثيل المهني، وكانت أولى تجاربها في التلفزيون التركي مسلسل “نعم هناك حب الموت” عام 2004، ثم أُسند إليها دورُ البطولة في مسلسل حكاية سمر، الذي أعده تومريس غريتلي أوغلو عام 2006/2005.

وزادت شهرتها بعد ذلك من خلال لعبها لأدوار البطولة في مسلسلات عديدة هي: مسلسل ياسمين (2006–2008)، العشق الممنوع (2008–2010)، ماذنب فاطمة جول؟ (2010–2012) ومسلسل انتقام (2013–2014)، وتعرّض مسلسل العشق الممنوع خاصةً إلى العديد من الانتقادات المختلفة بين الحين والآخر، وعلى الرغم من ذلك فإنه سجل الرقم القياسي في المشاهدة وتم عرضه في كثير من الدول الأخرى بخلاف تركيا.

وبالمثل تعرَّضَ مسلسل ماذنب فاطمة جول؟ (فاطمة) لكثير من الانتقادات ولكنه تم مدحه والإشادة به بفضل لفت الانتباه إلى حقوق المرأة.

شاركت بيرين – أيضاً – في العديد من الأفلام السينمائية بجانب المسلسلات التلفزيونية وكان فيلم ألم الخريف هو أولَ أفلامها والذي تم عرضه في 2009، ثم قامت بالبطولة أيضا في فيلم أجنحة الليل (2009)، موسم وحيد القرن (2012) وفيلم عالمي الخاص (2013).

كما أنها شاركت في أفلام عديدة كمغنية بجانب تجسيدها لدور البطولة في الكثير من المسلسلات التي سجلت أرقام قياسية في نسبة مشاهدتها، وبوصف بيرين بأنها ممثلة العام فقد كانت ضمن قائمة (الذين وضعوا بصمتهم لعام 2010) التي أعدتها جريدة راديكال.

حصلت بيرين على العديد من الجوائز ومن ضمنها حصولها مرتين على جائزة الفراشة الذهبية.

تزوجت بيرين من المغني كنعان دوغولو في عام 2014.

Leave A Reply

Your email address will not be published.