النجمة العالمية أديل تتخذ هذا القرار من أجل ابنها أنجليو

0

الولايات المتحدة الأمريكية/ كلانسي الإخبارية :

النجمة العالمية أديل​ تفصح عن محافظتها على العلاقة الجيدة مع طليقها رجل الأعمال سايمون

أقدمت ​النجمة العالمية أديل​، اليوم الإثنين، على الافصاح عن محافظتها على العلاقة الجيدة التي تربطها بطليقها رجل الأعمال سايمون.

النجمة العالمية أديل​ توضح أن سر هذه العلاقة الجيدة هو لأنها ترغب في توفير حياة أسرية صحية لابنها أنجليو

حيث أوضحت أديل،أنه على الرغم من إتمام إجراءات إنفصالها عنه والطلاق منه خلال هذا العام، إلا أن سر العلاقة الجيدة مع طليقها ، كان رغبة منها في توفير حياة أسرية صحية لنجلها “أنجليو”، الذي يبلغ من العمر 7 سنوات.

النجمة العالمية أديل​ تكشف عن اتفاقها مع طليقها سايمون على السكن بجوار بعضهما البعض من أجل ابنهما أنجليو

كما كشفت أديل ، أنها قررت بابرام اتفاقا مع طليقها سايمون ، أن يسكنا بجانب بعضهما، ليكون سايمون متواجداً دائماً بالقرب منهما، في حال رغبته في رؤية إبنه أنجليو والعكس، وذلك في مدينة لوس أنجلوس، حيث تعيش فيها أديل في الوقت الحالي.

النجمة العالمية أديل​ تصدم الجمهور بشكلها بعد فقدانها 45 كيلوغراما من وزنها في عيد ميلادها ال32

وفي ذات السياق، تسببت أديل مؤخرا ، في حالة صدمة كبيرة لجمهورها و محبيها بالتغيير الملحوظ، الذي طرأ على شكلها والتي أبهرتهم بنحافتها، بعد فقدانها حوالى 45 كيلوغراماً من وزنها، خلال إحتفالها بعيد ميلادها الـ32، الذي صادف في 5 أيار/مايو.

النجمة أديل تشارك جمهورها صورة لها بمناسبة عيد ميلادها

حيث قامت ، أديل  بالاحتفال بعيد ميلادها الـ32 الذي صادف 5 أيار/مايو،والتي شاركت جمهورها على حسابها الشخصي على أحد مواقع التواصل الإجتماعي ، صورة لها أثناء تواجدها بالفناء الخلفي لمنزلها، وهي ترتدي فستاناً أسود ضيّق، أظهر تفاصيل جسمها النحيف، بعد فقدانها حوالى 45 كيلوغراماً من وزنها.

النجمة أديل تشكر جمهورها على محبتهم لها في عيد ميلادها

وتركت أديل تعليقا على الصورة، أوضحت فيه، أنها تتوجه بالشكر الكبير لجمهورها على محبّتهم في عيد ميلادها، متمنية أن يبقوا سالمين وفي كامل صحتهم وعافيتهم خلال هذا الوقت العصيب.

النجمة أديل تتوجه بالشكر للعاملين في القطاع الصحي

وأشارت أيضا إلى أنها بالشكر لجميع العاملين في الصفوف الأمامية الّذين يخاطرون بحياتهم من أجل محاربة الفيروس المستجد، مؤكدة أنها بالفعل ملائكة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.