النجمة العالمية تايلور سويفت تعلن إلغاء جميع حفلاتها عام 2020 حفاظا على سلامة المشجعين

كلانسي الإخبارية:
النجمة تايلور سويفت تلغي جميع حفلاتها وعروضها الحية عام 2020

أقدمت النجمة ​تايلور سويفت​، اليوم السبت ، على الإفصاح عن إلغاء جميع حفلاتها وعروضها المباشرة للعام 2020، على خلفية انتشار الوباء العالمي.

النجمة تايلور سويفت تعبر عن حزنها الشديد لأنها لم تتمكن من رؤية جمهورها بطريقة مباشرة

حيث قامت سويفت بتوجيه رسالة  مليئة بالحزن إلى جمهورها، عبّرت فيها  عن حزنها الشديد لأنها لن تستطيع هذا العام رؤية جمهورها في حفلة موسيقية، وجهاً لوجه.

النجمة تايلور سويفت تدعو جمهورها للالتزام بالحجر الصحي

وشاركت سويفت  جمهورها على صفحتها الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي منشورا ، أوضحت فيه أنها حزينة جدا ، لأنها لن تتمكن من رؤية جمهورها ومحبيها هذا العام في الحفلة الموسيقية التي ألغتها ، لكنها تعلم  وتدرك جيدا أن هذا هو القرار الصحيح ، متمنية أن يبقى جمهورها بصحة وأمان ، وتعدهم برؤيتهم على خشبة المسرح بأسرع ما يمكن ولكن المهم الآن هو الالتزام بهذا الحجر الصحي، من أجل الجميع.

النجمة تايلور سويفت توضح أن سلامة المعجبين يجب أن تكون على راس الأولويات

كما نشرت سويفت بياناً، أكدت فيه أن محاربة الوباء العالمي يعتبر تحدي مستجد غير مسبوق لمجتمعنا العالمي، ويجب أن تكون سلامة المعجبين دائمًا على رأس الأولويات، مبينة أنه تم إغلاق المنظمات الصحية والحكومات حول العالم منعا التجمعات العامة الكبيرة لفترة غير محددة من الوقت مع إلغاء العديد من الفعاليات في جميع أنحاء العالم.

النجمة تايلور سويفت تلغي حفلاتها بقرار من مسؤولي الصحة للحفاظ على سلامة المشجعين

وأشارت سويفت ،إلى أنه وفقا لتوجيه من مسؤولي الصحة في محاولة للحفاظ على سلامة المشجعين والمساعدة في منع انتشار الوباء العالمي، للأسف تم اتخاذ قرار بإلغاء جميع المظاهر والعروض الحية لتايلور سويفت هذا العام.

Comments are closed.