النجمة العالمية سيلين ديون تسترجع ذكرى وفاة والدتها في عيد ميلادها ، ووالدة سيلين ديون لها الفضل في دخولها عالم الفن والنجومية

0

كلانسي الإخبارية :

النجمة العالمية سيلين ديون تتذكر وفاة والدتها في عيد ميلادها

استرجعت النجمة العالمية ​سيلين ديون​ ، ذكرى وفاة والدتها التي فارقت الحياة، في  يوم عيد ميلادها الذي صادف يوم 20 آذار الماضي .

سيلين ديون تنشر صورة لوالدتها مرفقة  بتعليق مؤثر

حيث شاركت سيلين ، جمهورها على حسابها الشخصي على أحد مواقع التواصل الإجتماعي،صورة تعود  لوالدتها وتركت تعليق أوضحت فيه ، أن الجميع  يفكر كثيرا بوالدتها العزيزة ، ولم تغيب عن بالهم قط ،خاصة اليوم، الذي يصادف عيد ميلادها، فهي تعلم جيدا أن مكانها الآن بجانب والدها الراحل أيضا يقومان بمراقبتهما، فحتما يفتقدون والدتهم بشدة ويكنوا لها الكثير من مشاعر الحب، واختتمت حديثها “عيد ميلاد سعيد يا أمي، نحن نحبك – سيلين وجميع أفراد الأسرة”.

وفاة والدة النجمة العالمية سيلين ديون في شهر يناير 2020

حيث أن والدة النجمة العالمية واسمها ​تيريز ديون​ كانت قد فارقت الحياة في الشهر الاول من العام الجاري 2020 ، عن عمر يناهز الـ 92 عاماً، تيريز ديون تزوجت من  أديمار ديون الذي توفي في العام 2003، وهي والدة 14 ولداً، أصغرهم المغنية سيلين ديون، وجدّة 48 حفيدا.

إنجازات والدة سيلين ديون في حياتها

كان لتيريز ديون ،برنامج خاصا بها يعرض على شاشة التلفاز ، يتعلق بالطبخ، إلى جانب أنها تمكنت من تأسيس “​جمعية مامان ديون​” التي تهدف لتقديم العون  للشباب الكنديين في الأحياء  الفقيرة، ومساعدتهم على تحقيق  النجاح في دراستهم.

تيريز ديون  كان لها الفضل في انضمام النجمة العالمية سيلين ديون إلى عالم الفن والنجومية

وتيريز كان لها الفضول في انضمام ابنتها سيلين الى مجال الفن عندما كانت تبلغ من عمرها 12 عاما، حيث أرسلت شريطاً صوتياً لسيلين إلى المنتج رينيه أنجليل، سمعه في كانون الثاني 1981، وأغرم بأدائها ومن ثمّ تقدم الزواج بها في وقت لاحق.

Leave A Reply

Your email address will not be published.