النجمة العالمية ​بيلي إيليش تفصح عن قرار صادم لجمهورها العاشق لأغانيها

الولايات المتحدة الأمريكية/ كلانسي الإخبارية :

النجمة العالمية ​بيلي إيليش تفصح عن  تأحيل موعد حفلاتها المتبقية ضمن جولتها العالمية الغنائية

أقدمت النجمة العالمية ​بيلي إيليش​، اليوم الجمعة، على الافصاح عن اتخاذها قرار تأجيل موعد حفلاتها المتبقية ضمن جولتها العالمية الغنائية “Where do we go”، في سبيل اتخاذ التدابير والإجراءات الاحترازية للوقاية من الوباء العالمي المنتشر حاليا في جميع أنحاء العالم.

النجمة العالمية ​بيلي إيليش توضح أنها تعمل حاليا على تحديد موعد جديد لحفلاتها المتبقية

حيث قامت بيلي إيليش ،بكتابة منشورا، لجمهورها على حسابها الشخصي على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، أوضحت فيه أنها تعمل هي وفريق عملها على وضع مواعيد جديدة للحفلات، مبينة أنها تعطي جمهورها وعدا بمعرفة هذه المواعيد في القريب العاجل ، لتختم”ابقوا آمنين”.
الجولة الغنائية Where do we go انطلقت في التاسع من شهر آذار لي ميامي لتنتهي فعالياتها في الشارع من شهر أيلول القادم في اندونيسيا

وتجدر الإشارة، إلى ان الجولة “Where do we go”، بدأت في الانطلاق منذ التاسع من شهر آذار في ميامي والتي من المقرر أن يتم اختتام فعالياتها في السابع من شهر أيلول المقبل في إندونيسيا.

النجمة العالمية ​بيلي إيليش تكشف أن جولتها الغنائية Where do we go تعتبر الجولة الثالثة

كما تعد جولة المغنية بيلي إيليش Where do we go هي الجولة الثالثة لها، التي حملت نفس اسم ألبومها الأخير في عام 2019.

النجمة العالمية ​بيلي إيليش توضح عن عيشها فترة صعبة بسبب هوس معجب بها

وفي ذات السياق ،أفصحت النجمة العالمية، بيلي إيليش فترة صعبة بسبب هوس معجب بها، رغم قضائها فترة الحجر المنزلي بمنزلها خوفا من انتشار الوباء العالمي.

وكشفت بيلي إيليش في شكايتها للشرطة، أن المعجب البالغ من العمر 24 عاما، تردد على منزلها وقام برن جرس الباب، وسأل والدها “هل تعيش بيلي إيليش هنا؟” وبالرغم من نفي والدها أن هذا هو منزلها، إلا أن المعجب ظل يتردد على المنزل وعاد من جديد في فترة المساء وصباح اليوم التالي، ما جعل بيلي إيليش وأسرتها يشعرون بالرعب .

وحسب موقع “TMZ” فإن القاضي منح فورا أمر التقييد المؤقت، وجاء في القرار أن المعجب يجب أن يبقى على بعد “200 ياردة” من بيلي ووالديها وأن يكف تماما عن أي اتصال بالنجمة الشهيرة، وأن هناك جلسة ستقام يوم فاتح يونيو المقبل.

Comments are closed.