النجم البلجيكي ​إيدين هازارد​ يوضح أنه إصاباته المتكررة تحمل له الشر والخير ، ويعلن بذل قصارى جهد لإثبات جدارته في نادي ريال مدريد

0

بلجيكا / كلانسي الإخبارية:

النجم البلجيكي ​إيدين هازارد​ يصرح أن إصاباته المتكررة أفسدت موسمه مع نادي ريال مدريد

أقدم لاعب نادي ​ريال مدريد​ ،النجم البلجيكي ​إيدين هازارد​، اليوم للخميس ، على التصريح بأن الإصابات المتتالية التي حلت به، كانت سببا رئيسيا في إفساد  موسمه مع الملكي.

النجم البلجيكي ​إيدين هازارد​ يصرح أن إصاباته كان لها جوانب إيجابية

وأفاد  هازارد ، أن الإصابات التي تعرض لها  أفسدت موسمه الأول مع النادي الملكي، على الرغم من ذلك اكتسب بعض الإيجابيات الأخرى، جاء ذلك خلال تصريحاته لصحيفة ميرور.

النجم البلجيكي ​إيدين هازارد​ يصرح أنه سيثبت جدارته لارتداء قميص نادي ريال مدريد

كما كشف أنه، بما  هذا الموسم كان له الفضل في مساعدته على  الانسجام والتكيف بشكل كبير مع الأجواء المحيطة داخل ريال مدريد، وبالتالي، سيتم سيتمكن بعدها من تلقي الحكم على أدائه مع الفريق خلال  الموسم القادم. مؤكدا أنه ما زال أمامه 4 سنوات على  عقده مع ريال مدريد، حيث قابل وتعرف على العديد من الأصدقاء ااجدد، وهناك لاعبين مميزين داخل الفريق، والأمر الآن بيده  لاثبات جدارته في ارتداء قميص هذا النادي العظيم.

النجم البلجيكي ​إيدين هازارد​ يشعر بالقلق من الوباء العالمي وملتزم بالبقاء في منزله

وفيما يتعلق بمخاوفه من الوباء العالمي المنتشر حاليا في جميع أنحاء العالم، أشار إلى أنه يشعر بالقلق قليلًا مثل الآخرين، لكنني ملتزم بالمكوث في المنزل، ولا يلتقي بأي شخص.

Leave A Reply

Your email address will not be published.