النجم التركي ​بوراك أوزجيفيت يلتقط صورة طريفة لابنه كاران

تركيا/ كلانسي الإخبارية:

النجم التركي الشهير ​بوراك أوزجيفيت​ يشارك جمهوره صورة لابنه كاران

أقدم النجم التركي الشهير ​بوراك أوزجيفيت​ ، اليوم الجمعة،  على مشاركة جمهوره على حسابه الشخصي على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، صورة لابنه كاران.

ابن النجم التركي الشهير ​بوراك أوزجيفيت​ يظهر في الصورة وهو يشير لصورة أبيه في مسلسله قيامة عثمان

حيث تم التقاط صورة كاران من الخلف، وبرز فيها ظهوره وهو يشير بإصبعه إلى صورة والده بوراك في مسلسل قيامة عثمان التي تعرض عبر تلفاز معلق على الحائط، وترك عليها تعليقا: “روح روحي”.

صورة ابن النجم التركي الشهير ​بوراك أوزجيفيت​ تنال إعجاب الجمهور

على الرغم من أن الصورة لم يكن فيها وجه كاران واضحا، إلا أنها أشعلت مواقع التواصل وتداولها رواد مواقع التواصل الإجتماعي بشكل كبير ، كما أبدوا  إعجابهم بخفة دم طفل أشهر ثنائي في تركيا.

الجمهور يصرحون أن طفل الثنائي بوراك وفهرية كاران يشبه والده أكثر

وبدا واضحاً أن كاران طفل الثنائي وفهرية أفجين و بوراك  هما بسرعةخلال الأسابيع الماضية بعد أن نشرت والدته صورة له تظهر ملامحه بشكل واضح، ليتفاعل الجمهور بقوة مع ظهوره الأول، حيث كشف كثير من الجمهور  أنه يملك عينين وحاجبين نسخة عن والده النجم التركي حتى نظرة عينيه قريبة جدا من أبيه.

الممثلة التركية فهرية أفجين تنجب طفلها كاران في منتصف شهر أبريل الماضي

وجدير بالذكر أن، فهرية كانت قد أنجبت ابنها الوحيد كاران في المستشفى الأميركي في اسطنبول منتصف شهر أبريل الماضي، وأخذت لنفسها إجازة طويلة، ابتعدت فيها عن العمل الفني لرعاية طفلها كاران ، إلا أنها ظهرت في بعض الحملات الدعائية.

Comments are closed.