النجم العالمي براد بيت يعلن عودة علاقته بزوجته السابقة جينيفر انيستون ،ويخططان لإقامة حفل زفاف على الشاطئ في كابو بالمكسيك

0

كلانسي الإخبارية:

تداول الكثير من الأخبار التي تتعلق بالحياة الخاصة النجم براد بيت وقرار انفصاله عن النجمة أنجلينا جولي

عقب تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي،  العديد من الانباء التي تتعلق بحياة النجم براد بيت خاصة بعد إقدامه على قرار الانفصال  عن زوجته النجمة العالمية ​أنجلينا جولي​.

النجم العالمي براد بيت يعود إلى زوجته السابقة جينيفر انيستون

ومن بين أبرز هذه الأنباء هو ما أفصح به مصدر مطلع بإقدام  النجم براد إلى الارتباط من جديد بزوجته السابقة النجمة العالمية ​جينيفر أنيستون​، حيث أوضح أن بيت وأنيستون ما زالا يحبان بعضها كثيرا ، بل وهناك مخطط لإقامة حفل زفاف من جديد.

النجم العالمي براد بيت وزوجته السابقة جينيفر انيستون  يعلنان حبهما الشديد لبعضها رغم حرصهما على إخفاء علاقتهما أمام الملأ

كما أفاد المصدر،  أن العاشقين أقدما على وضع خطة محكمة لاستمرار علاقتهما بالخفاء، وأن اللقاء الذي جمعهما  معا خلف الكواليس في حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة بمدينة لوس أنجلوس، الذي قام فيه  أمسك بيت بإمساك يد أنيستون لفترة قصيرة أثناء لقائهما خلف المسرح، كانا يهدفان به الى إيصال رسال رسالة واضحة وهي أنهما ، يكنان لبعضهما الكثير من الحب ، وهذه العلاقة الجديدة التي تجمعهما تزداد قوة و تماسك اكثر مع مرور الوقت.

إعلان  النجم العالمي وزوجته السابقة جينيفر انيستون علاقتهما الجميع استغرق وقتا طويلا

وأكد أن كلا من الزوجين السابقين،  استغرقا الكثير من الوقت لإظهار الشجاعة ليتم تصويرهما معا بهذه الطريقة والآن أصبح بامكانهما الانتقال بعلاقتهما إلى مرحلة متقدمة.

النجم العالمي براد و زوجته السابقة جينيفر انيستون  يخططان لإقامة حفل زفاف في المكسيك

وأشار المصدر أن بيت وأنيستون يتقابلان ببعضهما بشكل دائم ، وهناك احتمال يفيد بتخطيطهما لإقامة حفل زفاف سري.

ووفقا لموقع Life & Style، فإنهما يتجهزان لإعلان علاقتهما  أمام الملأ بشكل رسمي من خلال إقامة حفل زفاف على الشاطئ في كابو بالمكسيك.

Leave A Reply

Your email address will not be published.