النسخة الإيطالية من المسلسل التركي “الطائر المبكر” قريبا

0

تركيا/ كلانسي الإخبارية:

النجم التركي الشهير جان يامان يفصح لجمهوره عن دبلجة مسلسله الطائر المبكر إلى اللغة الإيطالية والذي سيعرض على قناة Canale 5

أقدم النجم التركي الشهير جان يامان، اليوم السبت، على الافصاح عن مفاجأة كبيرة لجمهوره،ألا وهي أن مسلسله الطائر المبكر الذي تمكن من تحقيق نجاحاً كبيراً في تركيا وفي البلاد العربية، تمت دبلجته للغة الإيطالية وسيتم عرضه في الأسبوع الثاني أو الثالث من شهر حزيران المقبل على القناة الخامسة Canale 5.

النجم التركي الشهير جان يامان يشارك جمهوره مقطع فيديو من الاعلان الدعائي لمسلسل الطائر المبكر

حيث قام يامان، بمشاركة جمهوره على صفحته الخاصة على أحد مواقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو من الإعلان الدعائي لمسلسل الطائر المبكر الذي تمت تسميته عالمياً بـاسم Day Dreamer.

النجم التركي الشهير جان يامان يوضح أن الإعلان الدعائي لمسلسل الطائر المبكر يتضمن مشاهد للنجمة ديميت اوزديمير

كما كشف يامان، أنه سيتم استخدام عنوان المسلسل نفسه Day Dreamer في إيطاليا باللغة الإيطالية، مؤكدا أن هذا الإعلان يتضمن بعض المشاهد مع النجمة التركية ديميت أوزديمير التي شاركته البطولة و التي دامت حبيبته السابقة ولكن تم انفصالهما مؤخرا.

النجم التركي الشهير جان يامان يصرح لجمهوره الايطالي بأن ينتظروا مشاهدته في المسلسل في شهر حزيران القادم

حيث برز ظهور يامان في نهاية الإعلان الدعائي وهو يوجه رسالته إلى جمهوره الإيطالي معلناً عن المفاجأة السعيدة، وترك تعليقه على مقطع الفيديو، نوه فيه بأنه إلى كل الذين لم يقدموا بعد على مشاهدة المسلسل على الإنترنت، فانه ينتظرهم على canale 5 وسيبدأ عرض الطائر المبكر في حزيران بإيطاليا

قصة مسلسل الطائر المبكر

وتجدر الإشارة ،إلى ان مسلسل الطائر المبكر تدور قصته ، حول سنام فتاة شابة تعمل في بقالة والدها، تجد نفسها مجبرة على الزواج ان لم تجد عملا .هي فتاة مختلفة عن اختها ليلى فهي طبيعية ومرحة و مليئة بالحيوية. و خلال بحثها عن العمل، تكتشف ان شركة الاعلانات التي تعمل فيها اختها ليلى يبحثون عن عاملة مساعدة فتقوم بالتسجيل للحصول على الوظيفة وبعد بدأ العمل هناك ستبدأ مغامرة جديدة.

السيد عزيز هو مدير المجلة وهو اب الشابين :- جان وايمره في نفس اليوم الذي تبدأ فيه سنام العمل تقوم الشركة بإقامة حفلة، وفي تلك الليلة يمكننا ان نقول انه كان أول لقاء بين سنام وجان مع انهما لم يتمكنان من رؤية وجه بعضهما البعض، بطريقة غريبة نوعا ما ورومانسية و بعدما تبدأ سنام العمل تجد نفسها داخل احداث غريبة وضدد القانون . وبغض النضر عن ذالك فسوف ستقابل ابن المدير جان سيحدث تقارب بينهما مما سيغير مجرى الاحداث جان شاب يملك روح المغامرة لاخر درجة وبعيد عن الحسابات الصغير لحياة المدينة .يعشق الطبيعة وهو شاب رياضي هذه الصفات ستكون سببا لخلق رابط خاص بينه وبين سنام، لتبدأ قصة حبهما وسيكون هناك تدخل بعض الاشخاص لتفرقتهما بشتى الطرق.

 

 

Leave A Reply

Your email address will not be published.