النصر يتعادل أمام ضمك في الدوري السعودي

تعادل النصر وضمك

0

تعادل نادي النصر السعودي أمام نظيره فريق ضمك، بهدفين لكل منهما، وذلك خلال المنافسة التي عقدت مساء اليوم السبت بينهما، وذلك على استاد “مرسول بارك” في مدينة الرياض السعودية، في إطار مباريات  الجولة العاشرة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين “دوري كأس الأمير محمد بن سلمان”.

أهداف فريقي النصر وضمك في مباراة اليوم

حيث تمكن بيتروس ماثيوس من تسجيل هدف لصالح فريق النصر عند الدقيقة العاشرة من المباراة، وحقق اللاعب سيرجيو فيتور التعادل عند الدقيقة 36 من وقت المواجهة، وعاد بيتروس ليسجل الهدف الثاني للفريق خلال الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول، وبعد ذلك تعادل مايكون عن طريق الخطأ  بعدما سجل الهدف في مرمى فريق النصر عند بالدقيقة 48 من وقت المنافسة.

تشكيل فريق النصر

وكان تشكيل فريق النصر في مباراته، كالتالي: برادلي جونز – سلطان الغنام – مايكون بيريرا – عبدالله مادو – عبدالرحمن العبيد – بيتروس – علي الحسن – نور الدين أمرابط – بيتي مارتينيز – خالد الغنام – فراس البريكان.

ويتواجد فريق النصر بعد هذه المباراة، في المركز الرابع عشر في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، وذلك برصيد ثمانية نقاط، وتفوق بفارق الأهداف عن فريق ضمك الذي يمتلك ذات عدد النقاط ويتواجد في المركز الخامس عشر قبل الأخير.

فريق النصر كان يطمح بالفوز للاستمرار في طريق  الانتصارات في الدوري السعودي بعد فوزه على نادي الباطن خلال الجولة الماضية.

وكما استمرت مباريات الدوري السعودي اليوم، حيث عقدت مباراة عند الساعة السابعة إلا عشر دقائق من مساء اليوم، بين فريق اتحاد جدة ونظيره الهلال، على ستاد الملك فهد الدولي.

غياب عبد الرزاق حمدالله عن المباراة

وقد غاب اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم نادي النصر، عن المباراة اليوم مع فريقه ضمن فعاليات  دورى كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بسبب إصابته بتمزق في العضلة الضامة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.