النهاية بطولة يوسف الشريف أحداث وموعد الحلقة الرابعة من المسلسل

0

تصدر مسلسل “النهاية” بطولة يوسف الشريف محرك بحث موقع جوجل، ونالت الحلقات الاولى من المسلسل اعجاب عدد كبير من المشاهدين، ويعتبر المسلسل من أعمال الخيال العلمي التي تتحدث عن التكنلوجيا في المستقبل، ونقدم لكم موعد عرض الحلقة الرابعة من العمل.

أحداث الحلقة الماضية من مسلسل النهاية

دارت أحداث الحلقة الماضية من مسلسل “النهاية” حول اختطاف المهندس زين “يوسف الشريف” من قبل مجموعة من الاشخاص، وبدأت الحلقة الثالثة من العمل بهروب المهندس زين من العصابة، وقام الخاطف بتهديده، لذلك عاد المهندس إليهم مرة أخرى.

عرف نفسه الخاطف إلى المهندس زين، وهو اسمه مراد، الذي يؤدي دوره الفنان “محمد لطفي”،  حيث قام بسرقة عدد كبيرة من «Ac»، وهو عبارة عن حجر الكترونى مملوء بالطاقة، يُستعمل في تلك الفترة الزمنية، وفى هذا التكتل، وطلب مراد من المهندس زين التعاون معه للتخلص من شركة «إنرجي كود» وتعتبر من الشركات المسيطرة على الدولة، وتمكنت قوات الأمن من مداهمة المخبأ، وفر المهندس زين هارباً من المكان.

وأحداث العمل تجري في مدينة القدس، وذلك تحريرها من قبل العرب، في عام 2121 ميلادية، واختفت العملات المعدنية في ذلك الوقت، وأصبحت العملة الاساسية في تلك الحقبة تسمى بـ«AC»، وهو عبارة عن حجراً إلكترونيا.

موعد الحلقة الرابعة من مسلسل النهاية

ستذاع الحلقة الرابعة من مسلسل “النهاية” بطولة يوسف الشريف،  مساء اليوم على قناة ON المصرية عند  الساعة 11:15 حسب توقيت السعودية وسوريا وفلسطين، وفي تمام الساعة 10:15  حسب توقيت مصر وعند الساعة 10:15 حسب توقيت الأردن والسودان.

وتعاد الحلقة عند الساعة الثانية صباحا حسب توقيت القاهرة وفي تمام الساعة الثالثة صباحا بتوقيت الرياض والاعادة الثانية عند الساعة الثانية مساء حسب توقيت مصر وفي تمام الساعة الثالثة مساء حسب توقيت السعودية.

طاقم عمل مسلسل النهاية

ويضم مسلسل “النهاية” عدد من الفنانين المصريين ومنهم الفنان عمرو عبد الجليل، ناهد السباعي، أحمد وفيق، محمد لطفي، محمود الليثي، سهر الصايغ وياسمين علي، ويعتبر العمل من تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامي وإنتاج سينرجي

Leave A Reply

Your email address will not be published.