النهاية بطولة يوسف الشريف رمضان 2020 موعد مسلسل وقنوات الناقلة ووقت الاعادة

يترقب الجمهور العربي ومحبي الدراما المصرية عرض مسلسل “النهاية” بطولة الفنان المصري يوسف الشريف، وذلك مع بداية شهر رمضان المبارك 2020، ومن المتوقع أن ينال العمل إعجاب المتابعين في الوطن العربي .

مواعيد مسلسل النهاية

سيتم عرض مسلسل “النهاية” ليوسف الشريف، عبر شاشة قناةO N   في تمام الساعة العاشرة والربع ( 10:15 ) مساءٌ، وستكون الإعادة الأولى للمسلسل في تمام الساعة الثانية 2:00 صباحًا و بالنسبة الإعادة الثانية ستكون في تمام الساعة الثانية 2:00 مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

طاقم عمل مسلسل النهاية

يضم مسلسل “النهاية” عدد من الفنانين المصريين ومنهم الفنان عمرو عبد الجليل، ناهد السباعي، أحمد وفيق، محمد لطفي، محمود الليثي، سهر الصايغ وياسمين علي، ويعتبر العمل من تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامي وإنتاج سينرجي.

قصة مسلسل النهاية

ويعتبر مسلسل “النهاية”  من مسلسلات الخيال العلمي، وتدور أحداث العمل في عام 2120 ميلادي، ويتحدث حول مهندس يحاول مواجهة تأثير التكنولوجيا على العالم، ولكن يحدث تغير بكل شي في الاحداث بعدما مشاهدة  إنسان آلي مستنسخ منه.

يوسف الشريف ينشر إعلان مسلسل النهاية

وفي وقت سابق قد نشر بطل مسلسل “النهاية” الفنان يوسف الشريف إعلان ترويجي للعمل على موقع التواصل الاجتماعي تويتر  وعلق عليه قائلا “يارب يبقى خير.”، ونال الاعلام الترويجي إعجاب المتابعين على حسابه الرسمي، اطلق عدد منهم هاشتاق باسم وبطل المسلسل.

غياب يوسف الشريف منذُ عامين عن الدراما

وجدير بالذكر ان الفنان يوسف الشريف قد عاد للعمل الدرامي بعد غياب منذُ عامين عن المسلسلات التلفزيونية، وكان  مسلسل “كفر دلهاب” في رمضان 2017 آخر عمل درامي له، وذلك بسبب  التحضير لعمل مسلسل “النهاية” بالشكل المناسب لأحداث القصة المسلسل، ومن المتوقع أن يتابع العمل الآلاف من المشاهدين في الوطن العربي، وذلك بسبب أنه المسلسل العربي الأول  الذي يتناول دراما الخيال العلمي ويتقدم بالزمن لـ 100 سنة إلى الامام.

Comments are closed.