النهاية بطولة يوسف الشريف 2020 أحداث وموعد الحلقة الثالثة من المسلسل

0

يزداد البحث اليومي عن مسلسل “النهاية” بطولة الفنان يوسف الشريف، وقد شاهد الحلقات الماضية من العمل عدد كبير من الأشخاص في الوطن العربي، ويعتبر المسلسل من الاعمال الخيال العلمي ويتحدث عن المستقبل، ونقدم لكم في هذا الموضوع مواعيد عرض الحلقة القادمة من المسلسل وأحداث الحلقات الماضية من مسلسل “النهاية”.

أحداث الحلقات الماضية من مسلسل النهاية

تستمر الاحداث المشوقة في مسلسل “النهاية” بطولة يوسف الشريف، ويتعقب السيد مونس المهندس زين، وذلك من أجل معرفة طريقة  دخول سوبر ماركت لمدة ساعتين، وبعد ذلك يخرج من السوبر ماركت دون شراء اي شي، ويكتشف مونس بعد ذلك  أنه يوجد مدرسة أو مركزا تعليميا ويعمل يوسف الشريف “المهندس زين” في المركز التعليمي ، ويراقب أحمد وفيق المهندس زين عن طريق جهاز الطيران.

قصة مسلسل النهاية

ويعرض المسلسل يوميا طوال أيام شهر رمضان المبارك 2020، ويعتبر مسلسل “النهاية” من تأليف  عمر سمير عاطف، وإخراج ياسر سامي،  وكانت الحلقة الاولى من مسلسل “النهاية” تتحدث عن الحياة بعد بعد المائة عام، ويستخدمون الاجهزة والشاشات الحديثة والمتطورة،  الموجودة في كل ركن من اركان وزوايا البيت، ويجلس يوسف الشريف الذي يؤدي دور المهندس زين مع زوجته في البيت ويتلقى الفنان يوسف الشريف مكالمة هاتفية من خلال شاشة تكنولوجية متطورة.

موعد الحلقة الثالثة من مسلسل النهاية

سيتم الحلقة الثالثة من مسلسل “النهاية” بطولة يوسف الشريف،  مساء اليوم عبر قناة ON المصرية عند  الساعة 11:15 حسب توقيت السعودية وفي تمام الساعة 10:15  حسب توقيت مصر وعند الساعة 10:15 حسب توقيت الأردن والسودان.

ويعاد المسلسل عند الساعة الثانية صباحا حسب توقيت القاهرة وعند الساعة الثالثة صباحا بتوقيت الرياض والاعادة الثانية في تمام الساعة الثانية مساء حسب توقيت مصر وفي تمام الساعة الثالثة مساء حسب توقيت السعودية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.