النهاية يوسف الشريف رمضان 2020 موعد النهاية الحلقة 23 وأحداث النهاية الحلقة 23 وتوقيت الاعادة

0

تستمر الأحداث المشوقة في مسلسل “النهاية”، وذلك بعد عرض الحلقة الثانية والعشرون بالأمس، ونالت الحلقة اعجاب المتابعين، وننشر لكم أحداث الحلقة القادمة من مسلسل “النهاية” بطولة يوسف الشريف.

أحداث الحلقة 22 من مسلسل النهاية

دارت الحلقة الماضية من مسلسل “النهاية، حول قيام المهندس زين “يوسف الشريف”، بفتح الصندوق الذي تركه له  “إرسلان”، وذلك قبل مقتله من قبل شخص مجهول في الواحة، ووجد بداخله كتاب مذكرات “إرسلان”، وكان يتحدث فيه عن الخطر الذي يهدد الأرض ونهايته.

وفي مشهد آخر بالحلقة ظهر ضيف الشرف الفنان محمود عبد المغني،  وشرح فكرة المؤامرة التي تحدث في العالم، وكان يجسد دور صحفي مصري، ويعمل على كتابة مذاكراته حول نهاية العالم، وخلال الحلقة عاد بالزمن لـ2020 العادي، وتحدث عن المشكلة التي كانت تعاني منها الصحافة، وكان يتمنى أن يتركها بسبب ما تعانية من مشاكل اقتصادية كبيرة، خاصة أنه صحفي خاص بالتحقيقات الاستقصائية.

وييأس عبد المغني مما يدور من حوله، بسبب ان المواضيع التي يقوم بكتابتها مجرد قصص”تافهه” لا ترتقي لفكره حول التحقيقات المميزة، ويدخل في جدال حاد مع رئيس التحرير الذي يؤدي دوره محمد عبد الجواد، ويقول له أنه يفكر في الاعتزال مجال الصحافة سبب تغير طبيعية الصحافة في الوقت الحاضر.

وفي نهاية الحلقة نشاهد الفنانة المصرية سوسن بدر، التي تطالب بمراقبة المهندس زين، وذلك بسبب أفعاله الغريبة داخل الواحة، وتسعى لمعرفة قاتل إرسلان، مع الوقت يظهر للجميع أن والده هو من عمل على قتله، وذلك بسبب تهديده لأسرار الواحة.

موعد الحلقة 23 من مسلسل النهاية

يمكنكم متابعة الحلقة الثالثة والعشرون من مسلسل “النهاية”،  مساء اليوم عبر شاشة قناة اون ON المصرية عند  الساعة 11:15 حسب توقيت السعودية، وفي تمام الساعة 10:15  حسب توقيت مصر وعند الساعة 10:15 حسب توقيت الأردن والسودان، ويعاد العمل عند الساعة الثانية صباحا حسب توقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثالثة صباحا بتوقيت الرياض والاعادة الثانية في تمام الساعة الثانية مساء حسب توقيت مصر وفي تمام الساعة الثالثة مساء حسب توقيت السعودية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.