النهاية يوسف الشريف رمضان 2020 موعد النهاية الحلقة 30 وأحداث النهاية الحلقة الاخيرة وتوقيت الاعادة

0

يستمر مسلسل “النهاية” للفنان المصري يوسف الشريف، بتصدر محرك البحث على موقع جوجل، ويعتبر المسلسل من أعمال الخيال العلمي الذي يتحدث عن الحياة بعد 100 عام من الآن وكيف تسيطر التكنولوجيا على حياة الانسان.

أحداث الحلقة التاسعة والعشرين من مسلسل النهاية

الكثير من الأحداث المشوقة دارت في الحلقة 29 من مسلسل المصري “النهاية”، حيث تم إصلاح الروبوت زين، وساعدت زينة موظفة «إنرجى كو» صباح«سهر الصايغ» في اصلاح الروبوت، وقد اتفقت زينة مع مؤنس«أحمد وفيق» لخداع صباح وسرقة العقول الصناعية منها.

وقتل مؤنس غفران، بعدما حصل على العقول الصناعية، وذلك لتسليم العقول الصناعية، وبعد ذلك هروب إلى الواحة، وتستمر مساعي صباح وزين لانتاج درع أمن.

ويحاول موظفو الأمن في الواحد القضاء على المهندس زين “يوسف الشريف” وذلك بعد اكتشافه الحقيقة، وقد ساعدت سليمة «سارة عادل» المهندس زين، وعمل عزيز «عمرو عبدالجليل» على إنقاذ فارس«محمد الكيلانى»من الحبس، وذهب مع سعادة، للقضاء على الروبوت زين.

وعملت رضوى«ناهد السباعى» بتحصيل محصول سام إلى يسر، حتى قام رئيس العصابة بقتله، وفي ختام الحلقة قتل سليمة من قبل موظف الواحة خلال معاونتها لزين، ومن ثم مهاجمته.

موعد عرض الحلقة 30 من مسلسل النهاية ليوسف الشريف

يمكنكم متابعة الحلقة 30 الأخيرة من المسلسل المصري  “النهاية”،  مساء اليوم عبر شاشة قناة أون ON المصرية عند  الساعة 11:15 مساءٌ حسب توقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 10:15 مساءٌ حسب توقيت مصر، وتعاد الحلقة عند الساعة الثانية صباحا حسب توقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الثالثة صباحا بتوقيت السعودية، والاعادة الثانية في تمام الساعة الثانية مساءٌ حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.