النهاية يوسف الشريف رمضان 2020 موعد مسلسل النهاية الحلقة 11 وقنوات عرض مسلسل النهاية الحلقة 11 وتوقيت الإعادة

0

تواصل القنوات التلفزيونية المصرية عرض مسلسل “النهاية” بطولة يوسف الشريف، ومازال اسم العمل يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي، ويعتبر العمل من المسلسلات الدرامية التي تتحدث عن الخيال العلمي، ونقدم لكم تفاصيل الحلقة القادمة من مسلسل “النهاية”.

مسلسل النهاية الحلقة العاشرة

وجاءت أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل “النهاية”، حول منع مراد المحروقي عزيز، من  إطلاق النار على مقر “إنرجي كو”، وطلب منه التعاون منه  في تهريب الروبوت الشبيه بالمهندس زين، ووافق عزيز على طلب.

حيث تقوم منظمة “إنرجي كو” باحتجاز الروبوت الشبيه بالمهندس زين، وتم احتجاز الجهاز لأخذ وعيه بدلاً من الذي سرق، وخلال تلك العملية المعقدة، يرى الروبوت تاريخ حياة المهندس زين كله منذ أن كان صغير، وبشكل مفاجئ يقوم من الجهاز ويقتل جميع من حوله، ويعرف أنه روبوت، ويبدأ رحلة الانتقام من كل شيء، وتنتهي هنا الأحداث المشوقة للحلقة العاشرة في انتظار الحلقة الحادية عشر.

موعد الحلقة الحادية عشر من مسلسل النهاية

ستبث الحلقة 11 من  مسلسل “النهاية”  مساء اليوم على شاشة قناة ON المصرية في تمام الساعة 11:15 حسب توقيت المملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة 10:15  حسب توقيت مصر وعند الساعة 10:15 حسب توقيت الأردن والسودان.

ويعاد مسلسل النهاية عند الساعة الثانية صباحا حسب توقيت القاهرة وعند الساعة الثالثة صباحا بتوقيت الرياض والاعادة الثانية في تمام الساعة الثانية مساء حسب توقيت مصر وفي تمام الساعة الثالثة مساء حسب توقيت السعودية.

طاقم مسلسل النهاية

ويشارك في  المسلسل الخيال العلمي المصري “النهاية” عدد من الفنانين المصريين وهم الفنان عمرو عبد الجليل، ناهد السباعي، أحمد وفيق، محمد لطفي، محمود الليثي، سهر الصايغ وياسمين علي، ويعتبر العمل من تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامي وإنتاج سينرجي

Leave A Reply

Your email address will not be published.