النهاية يوسف الشريف رمضان 2020 موعد مسلسل النهاية الحلقة 14 وأحداث مسلسل النهاية الحلقة 14 وتوقيت الاعادة

0

نال مسلسل “النهاية” شهرة واسعة في مصر والدول العربية، وذلك أثناء عرضه خلال شهر رمضان الجاري 2020، ومازال العمل يتصدر محرك البحث جوجل، ونقدم لكم تفاصيل الحلقة القادمة من مسلسل النهاية.

مسلسل النهاية الحلقة الماضية

دارت الحلقة 13 من المسلسل المصري “النهاية” بطولة يوسف الشريف، حول الكثير من الاحداث المشوقة والحقائق التي تم كشفها، وعندما تم نقل فارس من الواحة، إلى القدس، وذلك بعدما علم بخداع العاملين له، ويعمل المهندس زين “يوسف الشريف” إخفاء معرفته بالخداع، ويلعب أمام أرسلان في نادي المصارعة، ويتمكن المهندس زين من الفوز عليه في كل الجولات، ويجيب أرسلان عن الاسئلة والاستفسارات، حيث يخبر أرسلان زين أن الواحة ملاذ وملجأ للأغنياء ولكن ليست مثالية، وستكون الواحة مكانا آمنا من الحرب القادمة والتى ستببها الطاقة.

وتطلب المنهدسة رضوى “ناهد السباعي” من يسر أن يساعدها كي تتمكن من الوصول لسهر الصابغ وزملائها في العمل بعد اعتقالهم.

ويطلب السيد مؤنس مساعده ان يذهب ويستدعي المسؤول عن ملف الذكاء الاصطناعي، وذلك من أجل معرفة ما حدث ليوسف الشريف “زين”، حيث لا يعرف أنه روبوت وليس بشرياً.

طاقم مسلسل النهاية

يعتبر مسلسل “النهاية” فكرة يوسف الشريف وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامى وإنتاج شركة سينرجى، ويضم العمل كلا من الفنان عمرو عبد الجليل وأحمد وفيق وسهر الصايغ وناهد السباعى ومحمود الليثى وسوسن بدر وسارة عادل وزكي فطين عبد الوهاب ومحمد جمعة وعدد من الممثلين المصريين.

موعد الحلقة 14 من مسلسل النهاية

سيتم بث الحلقة 13  من المسلسل المصري “النهاية” ليوسف الشريف،  مساء اليوم عبر شاشة قناة ON المصرية عند  الساعة 11:15 حسب توقيت السعودية، وفي تمام الساعة 10:15  حسب توقيت مصر، وعند الساعة 10:15 حسب توقيت الأردن والسودان.

والاعادة في تمام الساعة الثانية صباحا حسب توقيت القاهرة وعند الساعة الثالثة صباحا بتوقيت الرياض والاعادة الثانية في تمام الساعة الثانية مساء حسب توقيت مصر وفي تمام الساعة الثالثة مساء حسب توقيت السعودية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.