النهاية يوسف الشريف رمضان 2020 موعد مسلسل النهاية الحلقة 16 وأحداث مسلسل النهاية الحلقة 16 وتوقيت الاعادة

0

شاهد عدد كبير من الجمهور الحلقة الماضية من مسلسل “النهاية” بطولة يوسف الشريف، شهدت الحلقة الكثير من الأحداث المشوقة، وينتظر الجمهور عرض الحلقة السادسة عشر من مسلسل “النهاية” عبر القناة العارضة للعمل.

مسلسل النهاية الحلقة الماضية

عرضت قناة on المصرية الحلقة الخامسة عشر من مسلسل النهاية مساء أمس، حيث دارت الحلقة حول توصية مراد المحروقي أحد العاملين معه برصد تحركات زين من أجل معرفة المعلومات، والخطط التي يدبرها، وذلك بعدما طرح له تتفيذ الإي سي، من أجل بناء عالم جديد، وتسأل صباح عن سبب خروج روبوت زين بشكل مستمر، وحيث يقول له أنه  يبني مستقبلهم الجديد، في ذات السياق تذهب رضوى لزين من أجل مواجهته، وذلك بعد معرفتها للمكان المتواجد فيه، حيث يقوم زين بطردها.

ويتمكن مؤنس درون من الكشف عن أحد المهندسين الذي قام بالهروب من الواحة، ويقوم بالتحقيق معه لمعرفة معلومات حول ما يسمى الواحة.

وفي نهاية أحداث الحلقة الخامسة عشر يتحقق الامن بعد اول عملية قتل بالواحة، حيث قتل أرسلان فيها، ويعمل المهندس زين على مسح ما يحدث بالأمس، وأثناء العملية يكتشف أن هناك رسالة من أرسلان غير مقروءة.

موعد الحلقة 16 من مسلسل النهاية

ستذاع الحلقة السادسة عشر من المسلسل  “النهاية” بطولة يوسف الشريف،  مساء اليوم السبت على شاشة قناة ON المصرية عند  الساعة 11:15 حسب توقيت السعودية، وفي تمام الساعة 10:15  حسب توقيت مصر، وعند الساعة 10:15 حسب توقيت الأردن والسودان.

والاعادة في تمام الساعة الثانية صباحا حسب توقيت القاهرة وعند الساعة الثالثة صباحا بتوقيت الرياض والاعادة الثانية في تمام الساعة الثانية مساء حسب توقيت مصر وفي تمام الساعة الثالثة مساء حسب توقيت السعودية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.