النهاية يوسف الشريف رمضان 2020 موعد مسلسل النهاية الحلقة العاشرة، قنوات عرض مسلسل النهاية الحلقة 10وتوقيت الاعادة

0

تستمر حلقات مسلسل “النهاية” بتحقيق نسبة عالية من المشاهدات، ويتابع العمل عدد كبير من الجمهور في مصر والوطن العربي، ويعرض المسلسل خلال شهر رمضان المبارك الجاري 2020، ونقدم لكم تفاصيل الحلقة القادمة من مسلسل النهاية بطولة يوسف الشريف.

أحداث الحلقة الماضية من مسلسل النهاية

دارت الحلقة الماضية من مسلسل “النهاية” حول محاولة مؤنس إلقاء القبض على سعادة وعزيز، وذلك بعد اختراقهما لشبكة الدورنز، بعد محاولات ينجح الأمن بالبقبض على زين الروبوت،وذلك لتحميل نسخة أصلية من وعيه، وكذلك تشهد الحلقة اكتشاف مؤنس أن عزيز قد ارتكب جريمة قتل قبل حوالي 70 سنة، وتأتي أحداث مسلسل النهاية حول الخيار العلمي في عام 2020، ومحاول بطل العمل الفنان “يوسف الشريف” الذي يجسد دور المهندس زين، في التصدي ومواجهة تأثير التكنولوجيا على العالم، ويتغير كل شي بعد مقابلة  إنسانا آليا مستنسخا منه.

موعد الحلقة العاشرة من مسلسل النهاية

سيبث  مسلسل “النهاية” الحلقة العاشرة مساء اليوم على شاشة قناة ON المصرية في تمام الساعة 11:15 حسب توقيت المملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة 10:15  حسب توقيت مصر وعند الساعة 10:15 حسب توقيت الأردن والسودان.

ويعاد مسلسل النهاية عند الساعة الثانية صباحا حسب توقيت القاهرة وعند الساعة الثالثة صباحا بتوقيت الرياض والاعادة الثانية في تمام الساعة الثانية مساء حسب توقيت مصر وفي تمام الساعة الثالثة مساء حسب توقيت السعودية.

 ابطال مسلسل النهاية

ويشارك في  المسلسل الخيال العلمي المصري “النهاية” عدد من الفنانين المصريين وهم الفنان عمرو عبد الجليل، ناهد السباعي، أحمد وفيق، محمد لطفي، محمود الليثي، سهر الصايغ وياسمين علي، ويعتبر العمل من تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج ياسر سامي وإنتاج سينرجي

Leave A Reply

Your email address will not be published.